Top

موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

الجمال .. ولحظات ساحرة مع Christian Breton في لقاء خاص

تاريخ النشر:07-11-2006 / 12:00 PM

الجمال .. ولحظات ساحرة مع Christian Breton في لقاء خاص

Christian Breton  هى علامة تجارية حديثة ، تعد بعد جديد فى عالم التجميل ، صنعت لكى تناسب جينات كل شخص.

لقد وضع Christian Breton لنفسه هدف يساعد كل السيدات للمحافظة على جمالهم ليضيئوا بالانوثة والسحر مهما كان عمرهم أو منشأهم ، فلقد استعان بلفيف من العلماء وخبراء التجميل لكى يصمموا خط مختلف من مستحضرات التجميل والماكياج وهذا هو كل ما تحتاجه المرأة لتحقيق حلمها فى مزيد من الجمال والجاذبية .

هذه العلامة الجديدة تعتبر ثورة فى عالم التجميل ففى عام 2003 فقط تم كتابة 200 مقالة عن منتجات Christian Breton فى كثير من المجلات العالمية مثل : Marie Clairé و Top Santé و Elle و  Advantages و Vogue و Cosmopolitan وقد أتت الفرصة للجمال للقاءه أثناء زيارته للمنطقة العربية وكان لنا معه هذا الحوار الصحفي.

 هناك علامات تجارية متنوعة ومتعددة فى الاسواق فماذا يميز Christian Breton عن بقية المنافسين ؟
توزع Christian Breton رغم أنها علامة تجارية جديدة فى 50 دولة حول العالم وسط علامات تجارية كثيرة ومعروفة تسيطر على السوق العالمية ، فشركات مثل:  Chanel و  Clarins و Christian Dior تبلغ مبيعاتهم 80% من مبيعات الماكياج وأدوات التجميل ، فكان لا بد أن أعمل شيئا مختلفاً عن باقى الماركات لكى تثبت Christian Breton نفسها فى عالم التجميل .. فهذا الأسم يعطى مستوى مختلف من الجمال ، فهو لا يهتم فقط بالجمال الخارجى  ولكنه ايضا يهتم بالجمال الداخلى الذى يميز كل امرأة عن الأخرى .

 

سمعنا أنك أشركت معك عدد من الأطباء عند تصميم منتجاتك ؟

هذا صحيح فقد قمت بعمل أبحاث كثيرة مع خبراء فى أبحاث الجينات والامراض الوراثية وأطباء الجلدية وصممنا منتجات مختلفة نتيجة للبحث فى خصائص البشره الجينية وتقنية المسام وذلك لتتكيف مع كل أنواع البشره ولتحقق أحلام الجمال لكل امرأة .. فـ Christian Breton هى العلامة الوحيدة التى تنتج منتجات لكل نوع من أنواع البشره ، فهناك أربع أنواع من الماكياج للبشره الدهنية والجافة والعادية والمركبة ، وهناك ايضا اختلاف كبير فى الالوان بين Christian Breton والمنتجات الاخرى .. فلقد ابتعدت عن الالوان التقليدية وهذا سر تميز ماركة Christian Breton ، فألوانها جريئة ومختلفة وأنا ايضا اراعى الجنسيات المختلفة فى مستحضرات التجميل فمثلاً المرأة الاوروبية تحتاج كريم اساس مرطب لأن الجو يكون شديد البرودة وغالبا ما تصاب البشره بالجفاف أما بالنسبة للمرأة الاسيوية فتحتاج كريم اساس مطفى خالى من الزيوت والمرطبات فمع الحرارة المرتفعة تحتاج البشره كريم اساس ثابت وهذا هو سر الاختلاف ..

عطر Christian Breton يقال ان لكل امرأة عطر يناسبها ويناسب شخصيتها ، فمن هى امرأة Christian Breton ؟
لقد قمت بتصميم هذا العطر للمرأة الانيقة والعاطفية التى تبحث عن الحرية  وتريد الهروب من الروتين ، المرأة التى تعيش فى عالمها الخاص ، التى تجمع بين الرومانسية والخيال ، المرأة التى تعرف كيف تحقق احلامها . فهو جوهرة تضىء على بشرتك .

لاحظنا انه لا يوجد اسم على زجاجة العطر ، فما هو السبب ؟
لقد اردت ان تضع كل امرأة اسمها على الزجاجة ، فهى تتفاعل مع كل بشره لتخلق عطر مختلف لكل امرأة لأنه يناسب شخصيتها ويتفاعل مع جلدها فيصبح عطر خاص بها مختلف عن كل النساء..

 ما هو سر التركيبة الساحرة لأول عطر لك ؟
اختلاف هذا االعطر يكمن فى تناغم وتناسق مكوناته فكنت اريد ان يكون شديد الرقة والرومانسية لذلك اخترت مكونات ناعمة ورقيقة وعموما فأن أى عطر يتكون من ثلاث تركيبات ، وفي عطر Christian Breton تتكون التركيبة الاساسية من البرتقال البرازيلى والاعشاب البرية النادرة والعنب الاسود .. والتركيبة الوسطى من الياسمين والورود التركية واللىلى والخوخ والبرقوق والتركيبة الاخيرة وهى لثبات العطر وتتكون من الفانيليا والصندل والعنبر والسوسن .

 لماذا اخترت هذه التركيبة ؟
لقد وضع خبير التجميل الذى صمم هذا العطر قلبه وموهبته معاً لكى ينتج هذا العطر الفريد ، فلقد صمم عطر مختلف مثل قطعة ثمينة من الماس ، فهى تمثل الحداثة والانوثة والرومانسية فى نفس الوقت ، فهى تتجدد وتتغير حسب طبيعة المرأة الداخلية لتزيد من سحرها فاللمسة الوردية تأخذك إلى عالم المتعة والسعادة ..

 لماذا اخترت هذه الالوان الساحرة للزجاجة والعلبة ؟
هذا العطر الجذاب يستحق اجمل زجاجة وهذه الزجاجة البنفسجية هى خير اختيار ، فهى ملتوية وملتفه حول نفسها مثل المشاعر التى تتغير دائما واخترتها باللون البنفسجى والوردى ، فهى تمثل سمفونية تعطى شكل خيالى جميل لتضىء مثل جوهرة ثمينة والعبوة ايضا باللون الاحمر الجرىء ليجمع بين الرومانسية والخيال مثل امرأة Christian Breton فهى امرأة رومانسية ومتجددة وفى نفس الوقت عندها اصرار.

 وماذا عن الماكياج ؟
سوف يطرح فى الاسوااق المصرية قريباً ، ولكن العطر متوفر الآن .

هل هذه هى أول زيارة لك لمصر؟
نعم هى أول زيارة ، ولكننى اعتقد انه الوقت المناسب لأن مصر الآن فى قمة ازدهارها، انها حقا بلد رائعة..

 ما هى الاماكن التى زرتها فى مصر ؟
لم يكن لدى الوقت الكافى لكى أزور كل الاماكن ، فلقد زرت الاهرامات وأبوالهول  فقط ، ولكنى سعيد جداً بوجودى فى بلد عريقة مثل مصر وأنا سعيد جداً أننى طرحت العطر الخاص بى فى بلد مليئة بالحضارة والتاريخ وسوف أعود قريباً لزيارة مصر مره اخرى وزيارة الأقصر وأسوان وشرم الشيخ  فلقد سمعت الكثير عن جمال وعراقة هذه المدن !.

 وأخيراً ، ما هو الجمال فى رأيك؟ ومن هى المرأة الجميلة ؟
لا يوجد امرأة ليست جميلة ، فكل امرأة لها جمال خاص بها ومختلف عن اى امرأة أخرى ، فالجمال هو الجمال الداخلى وتناسقه مع جمال المرأة الخارجى ، وكل امرأة فيها جزء اكثر جمالاً عن غيرها وما أسعى اليه هو ان القى الضوء على ما يميزها عن امرأة اخرى !.

مستحضرات Christian Breton للعنلية بالبشرةمستحضرات  Christian Bretonللعناية بالبشره :
لها تأثير سريع وفعال على البشره لتزيد وجهك جمالاً وإشراقاً ، فيضىء وجهك بالصحة والجمال  فكريمات محاربة الشيخوخة تقوى البشره وتنقى المسام ، وتزيل الخطوط والتجاعيد وتحمى الخلايا من التغيرات التى تصيبها عند التقدم فى العمر وفى نفس الوقت تحميها من أشعة الشمس الضاره. فهى صممت بناء على دراسه فى جينات الجلد لتناسب كل أنواع البشره وكريمات مرطبة ومستحضرات تنظيف الوجه التى تنظف الوجه برقه ولأول مره كريمات لحماية البشره من أخطار التلوث وتقلبات الطقس وأضرار التعرض لأشعة الشمس بالاضافة إلى كريمات تقشير البشره التى تساعدك على التخلص من الجلد الميت المتراكم على البشره .

هذه المنتجات متوفر منها اربعة أنواع مختلفة لتناسب كل بشره ، فهى متوفره للبشره الدهنيه ، الجافه ، المركبة والعادية لتعطى كل بشره ما تحتاجه..

 الماكياج من Christian Breton:
صمم Christian Breton خط جديد فى عالم الماكياج بعيداً عن الشركات العالمية الاخرى ، وهذا هو سر الاختلاف ، فابتعد عن الألوان التقليديه التى تبعث على الملل ، وصمم ألوان جريئه تأخذك إلى عالم من الخيال ، فهو ليس مجرد ماكياج .. إنه يظهر ويجمل روح المرأه الداخليه فيظهرها امرأه فريده ومختلفه عن أى امرأه أخرى.

 ولقد اختار عبوات جذابه ومختلفه لتناسب مختلف أنواع الماكياج ، لتجذب الأنظار وتعكس الأضواء .

ظل الجفون بالألوان الطبيعيه ، مثل الرمادى ، الارجوانى ، الاخضر اللامع ، البنى ، الازرق ، البنفسجى ، الوردى الغامق ، البرتقالى ، البيج والفستقى ، أبيض لؤلؤى ، الاسود ، الاحمر النارى ، الاصفر والوردى الفاتح .

 وكريم الاساس الذى ينسدل على بشرتك برقه ويتفاعل معها ليمتزج بمسام بشرتك فيجعلك تشعرين بأنك على طبيعتك ، فهو رقيق لطيف وغير دهنى ويستمر طوال النهار ..

 وأحمر الشفاه للمسه نهائيه مخمليه وطلاء الاظافر بألوان مختلفه وجريئة كل هذا فقط من Christian Breton .. أنه بلا شك عالم ساحر للمرأة المتفردة .