Top

موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

عطر Arpege Pour Homme ..همزة الوصل بين عبق الماضى والمستقبل القادم.

تاريخ النشر:10-09-2017 / 12:00 PM

عطر Arpege Pour Homme ..همزة الوصل بين عبق الماضى والمستقبل القادم.

منذ عام 2005 أخذت Arpege Pour Homme مكانها الطبيعى فى عالم عطور Lanvin. ثمانون عاماً مرت منذ أن طرح Lanvin أول عطوره النسائية وأصبحت علامة Lanvin أحد أكثر الرموز إثارة فى عالم العطور، أما عطر Arpege Pour Homme فهو ثانى عطر للرجال يتم طرحه من Lanvin عطر الرفاهية والأناقة فقد جاء عطر Arpege  ليفك لغز الماضى. لقد درست Arpege كل عوامل البساطة والإثارة للرجل العصرى فوصلت إلى قناعة بأنه لاشىء يتفوق على عنصر المغامرة لدى الرجل ليكون هناك عطر يتحدث إلى الرجل برباطة جأش ويعرف مفاتيح الرجل.

لقد جاءت Arpege للرجل العصرى الشفاف الذى يؤثر على من حوله الأنيق القوى صاحب الجاذبية العاشق لحياة الفخامة والرفاهية. إن سر عطور Lanvin أنها تنتقل من جيل إلى جيل من النساء والرجال المتميزين. وفوق ذلك فإن هذا العطر العصرى هو مرجع فى عالم العطور العظيمة فقليل منهم من استطاع أن يربط قوة الإبداع مع روح الرفاهيةمع العراقة بحيث يصبح عبق هذا العطر صدى يأتى من الماضى ليصبح يأتى من الماضى ليصبح هالة نعيشها فى المستقبل.

 زجاجة العطر
صممت زجاجة عطر Arpege Pour Homme بشكل مربع هندسى وخطوط مستقيمة واضحة صممت بواسطة Serge Mansau لتصبح العبوة قطعة فنية جميلة تعبر عن الأحاسيس بزوايا ديناميكية والتواءات شاعرية، هذا التصميم الهندسى الواضح لخطوطه العصرية هو أفضل تعبير عن قيمة عطور Lanvin. ثم تلك النقطة السوداء المنحوتة بعناية فى منتصف العبوه تعكس العالم الخاص بعطر Arpege فهو عالم مثير ملىء بالذكريات.

 العطر
جاء عطر Arpege Pour Homme ليربط علاقة تناغمية بين عالمين ذو علاقة بحاسة الشم لتكون النتيجة هو حوار غير متوقع بين العراقة والحداثة.. من الماضى وعبر الحاضر إلى المستقبل.

 Arpege Pour Homme تتكون من رائحة خشبية ومكونات شرقية لتبطك بالزمن بشكل لا يقاوم ثم تأتى الطبقة الثانية من العطر لتأتى إحساساً بالانتعاش ليوقظ روح المفاجأة لدى الرجل والمغامرة بعناصر الماندرين والبرتقال اللاذع ورائحة الفلفل المثيرة.

ثم الطبقة الثانية تنقلك إلى عبير زهرة السوسن النادرة وعطر الياسمين الدافىء وبذرة جوزة الطيب كلها تعطى للعطر تبايناً يضفى عليه مزيداً من الإثارة.

أما الطبقة الأخيرة والتى تدوم فقد جاءت لتؤكد على الحضور القوى لعطر Arpege كعطر رجالى ينشد الأناقة اللامحدودة من خلال مكونات غنية من الفانيليا وخشب الصندل الأسترالى وبعض الأخشاب الأخرى النادرة مع بذرة التونكة ونبات الـ Patchouly كل هذه المكونات التى قلما توجد فى عطر وضعتها Lanvin بعناية لتولد اسطورة Arpege Pour Homme.