BAUME & MERCIER .. تطرح إصدارين جديدين

هامبتون ماجنوم هو طراز رياضى أنيق يجمع ما بين الحرفيّة والعصرية
هامبتون ماجنوم هو طراز رياضى أنيق يجمع ما بين الحرفيّة والعصرية

أهدت دار Baume & Mercier الى الذين يعيشون عصر السرعة ويحنّون إلى هدوء البحر وإسترخاء الشاطئ إصدارين جديدين من مجموعة هامبتون التى  أطلقت للمرة الأولى منذ 15 عاماً، فلمَ هذه العودة إلى القديم؟


يوضح لنا رئيس الدار ميشال نييتو أن "إطلاق الإصدارات الجديدة تأتى للدلالة على أنّ الساعات هى أسلوب حياة تماماً كما يشتاق سكّان نيويورك إلى مقاطعة هامبتون على ساحل لونغ آيلاند، هكذا عدنا إلى إعادة تجديد مجموعة قديمة عبر تقنيّات جديدة تواكب العصر مع مراعاة الحرفيّة وتاريخ المجموعة".
 
عن الإصدار الجديد يشرح رئيس الدار ميشال نييتو بقوله: "هامبتون ماجنوم هو طراز رياضى أنيق يجمع ما بين الحرفيّة فى مجال صناعة الساعات والعصرية المتمثّلة فى الفولاذ الصلب المستخدم فى التصميم وهكذا تبدو الساعة جامعة ما بين أذواق سكّان المدن والساحل فى آن واحد، كما صمّمت الدار نموذجا بحجم XXL  الرجّالى وزوّدية بكرونوغراف وعدّاد للدقائق والثوانى الصغيرة.

- ماذا بالنسبة للنساء؟
لقد صمّمت الدار ساعتين أوتوماتيكيّّتين مرصّعتين بالماس ومجهّزتين بتعقيدات مع نافذة كبيرة وعدّاد دقيق للساعات والدقائق وتقاوم ضغط الماء حتى 200 متر.

وعن تأثير الأزمة العالميّة يخبرنا السيد بييتو: "لقد بتنا نستكشف أسواق جديدة فقلّلنا من التوجّه نحو الولايات المتحدة وركّزنا على أسواق أخرى مثلا روسيا والصين والشرق الأوسط والهند".

هامبتون متغنوم إكس إل – 8842 تفرز تصميم رياضى ومتطوّر يساهم فى شخصيّتها القويّة، تحمل موديلات هامبتون ماغنوم مكانة فريدة فى التشكيلة.

بالنسبة للرجل: كرونوغراف فى علبة سوداء من الصلب المبطّن بـ PVD والذهب الأحمر، بحجم كبير إكس إكس إل، وحزام آمن من جلد التمساح "ناعم الملمس".

بالنسبة للمرأة: حجم إكس إكس إل مع شكل أبيض كلّيا، حركة أوتوماتيكيّة وتاريخ كبير، بزل مرصّع بـ 52 ماسة، حزام مكسو ّبالكبريت.

التصميم المبتكر
هامبتون كلاسيك إكس إل – 8818 ساعة "درجة الأعمال" للإستخدام طوال الأسبوع: أنيقة وعصريّة، علبة رائعة إكس إل وتصميم جديد، إطلالة حديثة وتصميم رائع لساعة فاخرة.