Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

لوريال تسمي نجوم جديدة كمتحدثات رسميات لمستحضراتها

تاريخ النشر:16-05-2009 / 12:00 AM

لوريال تسمي نجوم جديدة كمتحدثات رسميات لمستحضراتها

أعلنت شركة "لوريال باريس" المنتجة لمساحيق التجميل والعناية بالبشرة عن أسماء المتحدثات الجديدة باسمها وهن الممثلات الهندية فريدا بينتو والكندية إيفانجلين ليلي والأميركية إليزابيث بانكس.

وأصدر رئيس قسم منتجات المستهلكين في الشركة جان جاك ليبيل بياناً جاء فيه "عشية مهرجان كان، الذي أكرر تعلقنا الكبير به، يسر لوريال باريس بأن تلك النجمات الرائعات في عالم السينما وافقن على تمثيلنا".

يشار إلى ان بينتو اشتهرت بدورها في فيلم "المليونير المتشرد"، وليلي مشهورة بالشخصية التي تجسدها في مسلسل "لوست" التلفزيوني، فيما بانكس معروفة بأدوارها السينمائية الكوميدية الكثيرة وأبرزها "40 يير أولد فيرجن" و"رول مودلز" و"زال إند زاكاري مايك آ بورنو" وغيرها.

من جهتها قالت بينتو "أنا متأثرة كثيراً لانضمامي إلى عائلة لوريال الرائعة مع كل هذه الشخصيات، وهذه عائلة أفتخر بالانتماء لها". أما ليلي فقالت "تمثيل لوريال يعتبر مصدر فخر كبير لي لأنها تلبي التطلعات الجمالية لكل شخص وتساهم في رفاهة الجميع".

فيما قالت بانكس "أفتخر بأن أكون واحدة من المتحدثين باسم لوريال باريس والانضمام إلى مجموعة متميزة من النساء، وما يؤثر في أكثر ما يكون في لوريال هو التزامها بإعطاء النساء قوة أكبر. فلوريال تريد من المرأة في كل مكان ألا تهتم بجمالها فقط وإنما أن تتحكم بصحتها ورفاهيتها".