غادة عبد الرازق تغيب عن زفاف هيفاء .. وغموض موقف دياب

الوسط الفني يترقب حفل زفاف هيفاء على أبو هشيمة
الوسط الفني يترقب حفل زفاف هيفاء على أبو هشيمة

اعتذرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، التي تشارك اللبنانية هيفاء وهبي بطولة فيلم "دكان شحاتة" عن عدم حضور زفاف الأخيرة على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي يقام في بيروت مساء الجمعة 24 إبريل، فيما عاد الغموض ليسيطر على موقف المصري عمرو دياب من حضور الحفل أو الغياب عنه.


يأتي ذلك في الوقت الذي تأكد فيه غياب معظم أبطال فيلم "دكان شحاتة" عن حفل الزفاف، وبينهم عمرو سعد وعمرو عبد الجليل ومحمد كريم، كما يغيب كذلك مؤلف الفيلم ناصر عبد الرحمن.

من جانبها، أعربت غادة عبد الرازق عن حزنها لعدم تمكنها من حضور حفل زفاف صديقتها هيفاء وهبي، حيث كانت تتمنى أن تكون إلى جوارها في تلك اللحظة لمشاهدتها بفستان الزفاف، مشيرة إلى أن انشغالها بتصوير مسلسلي "الباطنية" و"قانون المراغي" جعل من الصعب حضور الحفل.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها أبلغت هيفاء بالأمر، وتفهمت الوضع جيدًا خاصة وأنها (هيفاء) فنانة فقدرت ظروف العمل ووعدتها بإرسال نسخة فيديو من الحفل بعد الزفاف.

طلاق غادة وزواج هيفاء
ونفت غادة بشدة أن يكون لطلاقها من المنتج وليد التابعي علاقة من قريب أو بعيد بعدم حضور الحفل كما تردد مؤخرًا بأنها تمر بحالةٍ نفسية سيئة، مؤكدة أن علاقتها بطليقها وليد تحمل "عِشرة عمر" مما جعل الانفصال يتحول إلى صداقة قوية تربط بين الطرفين.


بدوره، أكد المخرج خالد يوسف أنه سعيد بحضور حفل زفاف هيفاء وهبي ليبارك لها بنفسه، ووصفها بأنها إنسانة محبوبة وطيبة، وكما يقال "صاحبة صاحبها" جدًا ولا تتأخر عن مشاركة زملائها في أفراحهم أو أحزانهم.

كما تأكد أيضًا حضور منتج فيلم "دكان شحاتة" كامل أبو علي، والذي أعرب عن حرصه على حضور حفل زفاف نجمة فيلمه، مضيفًا أنه يأمل في أن يكون هذا الحفل "وش الخير"على فيلمه، خاصةً وأنه يأتي قبل عرضه بأيام قليلة وسيكون العرض الخاص بحضور هيفاء وأبو هشيمة.

وعلى الجانب الآخر، مازال الغموض يسيطر على مشاركة المطرب المصري عمرو دياب في الحفل في ظل انشغاله الدائم بوضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد.

وأكدت مصادر مقربة من دياب أنه حتى الآن لم يحدد ما إذا كان سيحضر الحفل أم لا في ظل تكدس ساعات العمل للانتهاء من ألبومه المزمع طرحه قريبًا، حتى أنه كثيرًا ما يضطر إلى المبيت بالاستوديو.

غير أن المصادر نفسها عادت وأكدت أنه في حال حضور دياب الحفل فلن يغادر إلى لبنان إلا قبل إقامة الحفل بوقت صغير، وسرعان ما يعود إلى القاهرة للتفرغ لألبومه الغنائي.

وفي الوقت نفسه، فقد حال انشغال الفنانة اللبنانية دوللي شاهين في تصوير مسلسل "أدهم الشرقاوي" دون تمكنها من حضور الحفل، مؤكدة أنها تعتزم زيارة هيفاء في منزل الزوجية كي تقدم التهنئة لها.

الصلح مع إليسا
وتجرى مساعٍ حثيثة للصلح بين هيفاء ومواطنتها إليسا، حيث يأمل بعض الشعراء والملحنين ممن يرتبطون بصداقة وطيدة بالمطربتين التوفيق بينهما في تلك المناسبة السعيدة.

وكانت مصادر مقربة من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد سربت أسرار الاستعدادات النهائية لحفل زفافها.

وقدرت المصادر تكلفة حفل زفاف هيفاء على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بنحو 9 ملايين دولار قابلة للزيادة خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يستقبل مطار بيروت ما يقرب من 150 طائرة خاصة تقل ضيوف الحفل.

وأضافت المصادر أن مطار بيروت يشهد حالة تأهب قصوى استعدادًا لاستقبال الأعداد الهائلة من الضيوف في صالونات الشرف، كما اتخذت الفنادق الكبرى كافة التدابير بعد أن شهدت ارتفاعًا كبيرًا في الحجوزات.

وأوضحت أن المطرب الإسباني الشهير إنريكى إجلاسيوس سيحضر الحفل وسيشارك العروسين بأكثر من أغنية، فضلاً عن إهدائهما أغنية خاصة باللغة الإنجليزية، غير أن مهمة "زف" العروسين ستكون من نصيب المطرب راغب علامة.