تحقيقات "حزب الله" تكشف عن ضلوع فنانات في نقل معلومات إلى حسن نصر الله

وأكد مصدر أن الفنانات كن ينقلن واقع الحياة الاجتماعية والاقتصادية في مصر إلى زعيم "حزب الله"
وأكد مصدر أن الفنانات كن ينقلن واقع الحياة الاجتماعية والاقتصادية في مصر إلى زعيم "حزب الله"

كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا في مصر مع الخلية المتهمة بالانتماء لـ "حزب الله" عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل في اعتراف بعض المتهمين عن وجود اتصالات بين فنانات مصريات شهيرات وحسن نصر الله زعيم "حزب الله"، كن يتولين نقل معلومات إليه عن طبيعة الوضع في الشارع المصري.


وأكد مصدر مقرب من التحقيقات، أن الفنانات- اللاتي جرى الكشف عن أسماءهن- كن ينقلن واقع الحياة الاجتماعية والاقتصادية في مصر إلى زعيم "حزب الله"، إلا أن مصدرا قضائيا نفى ورود أسماء أي من الفنانين المصريين أو اللبنانيين الذين ترددت أنباء عن انتمائهم للحزب الشيعي، مكتفيا بأن الأيام القادمة ستكشف العديد من المفاجآت في هذه القضية.

ويجرى التحقيق مع المتهمين في القضية وسط تكتم شديد، حتى أن المحامين الذين يتولون الدفاع عن المتهمين لم تسمح الأجهزة الأمنية لهم بمتابعة سير التحقيقات.

إلى ذلك، عقد اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية صباح أمس اجتماعا مع كبار مساعديه وضع خلاله خطة أمنية لمتابعة الأجانب في مصر، خاصة رواد الفنادق السياحية الذين يأتون في زيارات سريعة، خاصة من أصحاب الجنسيات العراقية والفلسطينية واللبنانية والإيرانية والباكستانية.

وكلف العادلي مباحث أمن الدولة بالتنسيق مع شرطة السياحة في تفقد الفنادق الكبرى بمحافظات مصر وإعداد سجل سريع بأسماء أصحاب الجنسيات المذكورة المقيمين في مصر، ومراجعة تاريخ دخول البلاد والأوراق الرسمية الصادرة من مصلحة الجوازات والهجرة الخاصة بدخولهم مصر ومعرفة أسباب تواجدهم من أجل تقييد حرية هؤلاء بمصر، حول ما إذا كان لأي منهم علاقة بـ "حزب الله" أو أية منظمات أجنبية.