Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

صباح تؤكد خيانتها لمعظم أزواجها وتعترف " حبي لرشدي أباظة لم يمنعني من خيانته مع أمير عربي "

تاريخ النشر:10-03-2009 / 12:00 PM

صباح تؤكد خيانتها لمعظم أزواجها وتعترف " حبي لرشدي أباظة لم يمنعني من خيانته مع أمير عربي "
صباح: الخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين

اعترفت الفنانة اللبنانية الشحرورة صباح أن حبها لرشدي أباظة لم يمنعها من خيانته مع أمير عربي، مؤكدة أنها خانت معظم أزواجها مع رجال آخرين.

وقالت صباح خلال مقابلة تلفزيونية مع مقدم البرامج طوني خليفة على "بانوراما دراما" لقد "خنت أزواجي تماما كما خانوني، فالوسط الفني له معايير وتقاليد مختلفة عن باقي الأوساط الاجتماعية. فالخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين"، بحسب تقرير نشرته صحيفة الدستور المصرية أمس الأحد 8-3-2009.

واستطردت الفنانة الكبيرة في تصريحاتها الجريئة للمذيع طوني خليفة، لتكشف أن حبها للفنان الراحل رشدي أباظة لم يمنعها من خيانته، وقالت إنها كانت في زيارة لإحدى الدول العربية خلال فترة زواجها من رشدي أباظة، و"حبيت عليه" أحد الأمراء في ذلك الوقت، مشيرة إلى أن هذا كان السبب في طلاقها من رشدي أباظة وقتها.

وعلق طوني خليفة قائلا إن جمهور صباح يعرف عنها رغبتها الدائمة في الزواج الشرعي والابتعاد عن الطرق غير الشرعية، فردت عليه قائلة إنها لن تغش جمهورها ولن تقول غير الحقيقة.

زواج متكرر ورهبنة
تحدثت صباح أيضا عن تجاربها المتعددة مع الزواج مؤكدة أنها نادمة علي كثرة هذه التجارب، وقالت إن الزمن لو عاد بها مرة أخرى ما كانت لتتزوج كل هذه الزيجات.

وأضافت الشحرورة أن معظم من "تزوجتهم" كانوا يرغبون في الشهرة من ورائها، وكذلك لو عاد بها الزمن لم تكن لتنجب.

فسألها طوني خليفة عن الأسباب وأجابته بأنها تعذبت كثيرًا بسبب أبنائها ويكفي أنها كانت تتمني رؤية ابنها بعد طلاقها من زوجها نجيب شماس لدرجة أن الجيران كانوا يعطفون عليها من كثرة إشفاقهم على حالها.

وتحدثت عن ابنتها هويدا مؤكدة أنها تمت عامها الثامن والخمسين ولم تتزوج ولم تنجب حتي الآن لخبراتها السيئة بالزواج التي اكتسبتها من والدتها.

وأضافت صباح في السياق نفسه أن هويدا دائما ما تتهمها بأنها سبب عذابها الدائم بسبب شهرتها رغم أنها تحبها بشدة ولا تعرف سببًا لهذا الشعور الذي تبادله صباح لها.

كما صرحت صباح بسر تذيعه للمرة الأولي وهي أنها "ترهبنت" في بداية حياتها لكنها تركت حياة الراهبات واحترفت الغناء.
 
عشق للشباب الوسيم
وردًّا على سؤال حول عمليات التجميل التي أجرتها، قالت صباح إن آخر عملية تجميل أجرتها كانت في رقبتها منذ أسبوعين فقط، وتحدثت صباح أيضا عن عشقها للجمال وخصوصا الشباب الصغير في السن وأضافت أنها شاهدت منذ أيام شابًا "مثل القمر" بحسب تعبيرها وقالت إنها تمنت أن "يبوسها" قائلة أن السيدات كلما تقدم بهن العمر كلما زادت رغبتهن في الشباب صغير السن.