Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

بعد الطلاق أيمي تتهم غسان المولى بالخيانة

تاريخ النشر:27-01-2009 / 12:00 PM

بعد الطلاق أيمي تتهم غسان المولى بالخيانة
كما كان زواج غسان وإيمي مفاجأة، شكل طلاقهما أيضا مفاجأة

شكل زواج ملك جمال لبنان السابق غسان المولى وملكة جمال مصر السابقة إيمي  مفاجأة في العام الماضي، وانتشرت تصريحات الزوجين السعيدين في ذلك الوقت عبر صفحات المجلات التي تتحدث عن  الحب والغرام والسعادة ،حيث أسهبت إيمي في وصف مشاعرها ناحية غسان وكيف خطف قلبها وأخذه معه إلى بيروت ، وصرحت أن غسان "زي القمر" وسر إعجابها بها يعود لرجولته في الدرجة الأولى وإحساسه بالمسؤولية.

وبدوره غسان صرح انه وجد في إيمي "حساسية المرأة العصرية التي أشعرته برجولته وقدرتها الهائلة على الإحتواء.

وكما كان زواجهما مفاجأة،  شكل طلاقهما أيضا مفاجأة حيث لم يكد يمر على قصة الغرام تلك أكثر من سنة أثمرت عن طفل حتى بدأ تبادل الإتهامات عبر صفحات المجلات والجرائد.

 فقد وقع الطلاق منذ أكثر  من ثلاثة أسابيع حيث قامت إيمي بإرسال ورقة ""طلاق غسان" عبر  السفارة المصرية بلبنان لكي يتم تسليمها له لأن  العصمة كانت بيدها ، وصرحت لموقع "مصراوي: أنها تعرضت لظلم نفسي ومعنوي من جانب رجل أعطته كل شيء ووافقت علي الزواج منه رغم اعتراض أسرتها خاصة أنه لبناني وزواجها منه يتطلب أن تعيش بعيدا عن أهلها وبعد شهر العسل اكتشفت إنسانا آخر غير الذي أعجبت به حيث كان يتعامل معها بشكل غريب وتحولت حياتها معه إلي مأساة.

وأضافت " أكره الخيانة والكذب فقد اكتشفت منذ شهر ونصف تقريبا ما يحرم زواجي منه وأحمد الله أن الطلاق تم بسلام لأن العصمة كانت بيدي" مؤكدة إنها بعد اكتشافها الحقيقة المؤلمة لم ينكرها بل صرخ في وجهها مقرا بما يفعله وانه لا يخجل منه وطلب مني الانفصال في حال رفضي ذلك وهو ما قررته بالفعل.

يذكر أن إيمي وغسان التقيا للمرة الأولى في مسابقة "مس ايجيبت" عندما شاركا في لجنة الحكم. و

كانت إيمي قد بدأت منذ أكثر من ابع سنوات كممثلة ومغنية حيث انتجت عدة كلبيات على حسابها ، أما غسان المولى  فهو أول شاب يحصل على لقب ملك جمال لبنان ، ومارس مهنة عرض الأزياء، وكان يتخبط في محاولة منه لدخول دائرة الأضواء والشهرة ، فتحول للغناء وقدم أكثر من أغنية ولم يحقق النجاح المطلوب، فقد كان يعتمد على وسامته وعضلاته المفتولة ونشر صوره العارية في المجلات، وسبق أن صرح لمجلة لبنانية أنه أقام علاقات غرامية مع مئة إمراة مما سببا هجوما شديدا عليه.

غسان وإيمي أيام العسل
وسبق لغسان أن شارك الفنانة كارول سماحة في كليب"تطلع في" ، وشارك في برنامج الوادي الذي عرضته قناة "ال بي سي". لكن كل ذلك لم يجعله من نجوم الصف الأول ولم يستطع أن يحقق الشهرة التي يبحث عنها، فأستعان في اخر كليب له بوالده الفنان والبطل السابق محمد المولى عله يمنحه شيئا من النجومية.

وكانت كثير من الأقاويل انطلقت حول زواج غسان من إيمي أنه زواج مصلحة حيث كان يحاول أن يحجز له مكانا في السينما المصرية وذلك عن طريق زواجه بها.

فهل فشلت إيمي في تحقيق حلم غسان المولى ؟