Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2019 .. تعرفي عليها

تاريخ النشر:11-04-2019 / 05:17 PM

المحرر: خاص الجمال - دينا صقر

- ولاد الغلابة:

- ولاد الغلابة:

ربما يكون قد فاته الموسم الرمضاني الماضي، لكن عاد فارس الشاشة المصرية النجم أحمد السقا هذا الموسم بتمثيل نموذجه الخاص بـ "منصور الحفني" في مسلسله الجديد "ولاد الغلابة"، ويجسد فيه شخصية رجل من صعيد مصر مستواه المادي متدني  يشارك في النهاية في تجارة المخدرات.

المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، ويشاركه البطولة مي عمر، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم.

- هوجان:

 - هوجان:

محمد إمام يخرج من إطار الكوميديا، وقرر أن يطل علينا هذا العام بأداء جديد، في مسلسل تدور قصته حول شخص يدعى "هوجان" يتمتع بقوى عظمى وبسبب ذلك، يجد طريقه إلى الشهرة في النهاية.

المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، يشاركه البطولة كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد ، صلاح عبد الله، وهاجر أحمد.

- كلبش 3:

 - كلبش 3:

أمير كرارة يضرب بيد من حديد، فبعد سلسلة "الدالي"، استلم كرارة عرش المسلسلات ذات الأجزاء التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر، على الرغم من تعلق الجمهور بمحمود البزاوي وحزنهم على وفاته في الجزء الماضي، ألا أن الخبر المفرح أن سليم الأنصاري موجود.

المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وسيشارك كرارة البطولة كل من أحمد عبد العزيز، روجينا، دينا، يسرى اللوزي، أحمد العوضي وماجد المصري.

- زلزال:

 - زلزال:

مسلس تدور أحداثه في مصر سنة 1992، خاصة أثناء الزلزال الذي ضرب القاهرة بقوة، سيلعب فيه محمد رمضان دور شخصية محمد حربى الذي يفقد منزله بسبب الزلزال ويدخل في نزاع مع صاحب الشقة ولكنه يقع في حب ابنته صفية، التي ستقوم بدورها حلا شيحة التي عادت إلى التليفزيون لأول مرة منذ تقاعدها.

المسلسل من  تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وكريم مدحت، وسيشارك محمد رمضان وحلا شيحة التمثيل كلا من يوسف عثمان ومصطفى منصور.

- لمس أكتاف:

 - لمس أكتاف:

بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسلاته الساقة في مواسم رمضان "ظل الرئيس" و "رحيم"، عاد لنا مرة أخرى جلال في أجدد أعماله "لمس أكتاف"، تدور القصة حول أدهم، وهو ملاكم محترف متورط في جرائم وفساد، ولكن عندما قرر التوقف، تقف بجانبه كارما وتبدأ مطاردات المافيا لهم.

المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ويشارك جلال البطولة كلا من حنان مطاوع، دنيا، إيمان العاصي ومحمد عز.

- مملكة إبليس:

 - مملكة إبليس:

تتشارك النجمتان الجميلتان رانيا يوسف وغادة عادل في بطولة مسلسل جديد في رمضان، تحت عنوان "مملكة إبليس"، كل ما توصلنا إليه عن القصة هو أنه تم تصويرها في "حارة حدوكة".

المسلسل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، ويشاركهم البطولة كل من: أحمد داود، إيمان العاصي، سلوى خطاب، كريم قاسم، خالد أنور، نانسي صلاح، وأسماء جلال.

- حكايتي:

 - حكايتي:

في أول بطولة مطلقة لها، تقوم الفنانة ياسمين صبري بدور داليدا ، وهي فتاة تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة بعد رؤية والدها يموت أمام عينيها، ثم تبدأ القصة في صعيد مصر حيث تعيش قصة حب رومانسية وتواجه مواقف مختلفة.

المسلسل من تأليف  محمد عبد المعيطي، وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في التمثيل كل من أحمد حاتم عمر، أحمد بدير، إدوارد ، وفاء عامر، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، مها أبو عوف.

- أبو جبل:

 - أبو جبل:

يصور مصطفى شعبان مسلسل جديد بشخصية حسن أبو جبل، الذي ينتمي إلى عائلة كبيرة ولكنها تعاني من اختلال وظيفي ويواجه العديد من المواقف الصعبة التي تؤدي به إلى فقدان السيطرة.

المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، ويشاركه المسلسل عائشة بن أحمد، محمد لطفى، حسن حسني وأيتين عامر.

- بركة:

 - بركة:

يجسد عمرو سعد دور رجل يدعى "بركة" من صعيد مصر ينتقل إلى القاهرة مع والدته لبدء حياة جديدة وإيجاد وظيفة، ومع مرور الوقت، يشارك في العديد من المواقف غير القانونية.

- لاخر نفس:

 - لاخر نفس:

لأول مرة منذ فترة طويلة - إن لم تكن على الإطلاق - ياسمين عبد العزيز موجودة في عمل آخر غير النوع الكوميدي!،  تدور أحداث "لاخر نفس" حول مهندس متزوج من ضابطة شرطة. ومن خلاله ، ستشمل الحلقات سلسلة من المواقف الدراما المثيرة.

المسلسل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج حسام علي، ويشارك البطولة محمد عز ، يوسف عثمان ، حازم إيهاب ، هند عبد الحليم.

- البرنسيسة بيسة:

- البرنسيسة بيسة:

هل كنت تظن أن مي عز الدين ستفوت موسم رمضاني بدون أن تقدم فيه مسلسل!!

بعد "رسول البحر" العام الماضي، كالعادة، مي عز الدين موجودة معنا بقصة جديدة هذه المرة ، كل ما نعرفه حتى الآن ععز الدين ستلعب دورين!

المسلسل من تأليف مصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وسيشارك عز الدين البطولة: بوسي ، أمير المصري ، حسام داغر ، حجاج عبد العظيم.

- قمر هادي:

 - قمر هادي:

يدور المسلسل في إطار الدرامي حول تاجر مخدرات ثري يقوم بغسل الأموال، وبالطبع يشارك في العديد من المواقف العنيفة المؤسفة مع أعدائه.

المسلسل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز،بطولة هاني سلامة، داليا مصطفى، وأشرف زكي.

- ابن أصول:

 - ابن أصول:

يدور المسلسل في إطار مثير حول رجل ثري يعمل في مجال المجوهرات ومع ذلك، فهو يعاني من الهلوسة وجنون العظمة، ويعتقد دائمًا أن شخصًا ما يتبعه.

المسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، وسيقوم بالتمثيل حمادة هلال، آيتن عامر، أحمد كرارة ومحمد ناجاتي.

- الولد سيد الشحات:

 - الولد سيد الشحات:

مسلسل كوميدي يروي ​​قصة رجل فقير تزوج من فتاة ثرية وهو هارب من بعض الأشرار الذين يعتقدون أنه محتال، لأن أحد أفراد أسرته سرق منهم 6 ملايين جنيه.

المسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، الممثلون: أحمد فهمي ، هانا الزاهد ، أكرم حسني ، بيومي فؤاد.

زي الشمس:

زي الشمس:


تدور قصة المسلسل المثيرة حول محامية تحقق في مقتل شقيقها، ويكتشف أن العديد من أصدقائها المقربين وعائلتها قد يكونون متورطين.

المسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كامل أبو ذكرى، وطاقم العمل: دينا الشربينى، أحمد داود، أحمد صلاح السعداني، أحمد مالك وسوسن بدر.

- قابيل:

- قابيل:

قابيل قصة مثيرة تدور حول التحقيق في جريمة قتل.

المسلسل من تأليف مصطفى صقر وإخراج كريم الشنوي، الممثلون: محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد فرج، خالد كمال، علي الطيب وأحمد كمال.

- الزوج الـ 18:

 - الزوج الـ 18:

يصور حسن الرداد دور رجل أعمال متزوج 17 مرة، وتتخذ الكوميديا ​​منعطفًا مختلفًا حيث يتزوج من زوجته الثامنة عشرة ويواجه مشكلة.

المسلسل من تأليف محمد أبو السعيد، وإخراج مصطفى فكري، الممثلون: حسن الرداد، شيماء سيف، ناهد السباعي ومحمود البزاوي.

- اللعبة:

- اللعبة:

عاد شيكو وهشام مع كوميديا ​​أخرى ويبدو أن الأمر سيكون ممتعا ، كما هو الحال دائما!، تدور القصة حول صاحب فندق يدعى وسيم يمضي في مغامرات ممتعة مع صديقه.

المسلسل من تأليف محمد صلاح خطاب، وإخراج معتز التوني، الممثلون: هشام ماجد، شيكو، مي كساب، محمد ثروت، سامي مغوري.

- ياسمينا:

- ياسمينا:

عادت فيفي عبده إلى شاشات التلفزيون مرة أخرى مع مسلسل جديد يروي قصة الغجر، وكيف يعيشون حياتهم.

المسلسل يضم حوريا فرغلي، ميار الغيثي، أحمد كرارة وسامح السوريتي، ومن تأليف محمد الغيتي وإخراج عبد العزيز حشاد.

اقترب رمضان، واقترب معه الموسم السنوي للإبداعات في التمثيل والسباق الرمضاني الذي يتهافت عليه جميع المنتجين لعرض مسلسلاتهم بسبب إلتصاق معظم الناس بشاشات التليفزيون لمتابعة أحدث المسلسلات .

وفيما يلي سنقدم لكي الدليل الرسمي الكامل لكل لمسلسلات رمضان 2019!: