بالصور .. رأى مونيكا بيلوتشى فى عمليات التجميل .. وهذا سر جمالها وتألقها بالفساتين السوداء!

بالصور .. رأى مونيكا بيلوتشى فى عمليات التجميل .. وهذا سر جمالها وتألقها بالفساتين السوداء!
بالصور .. رأى مونيكا بيلوتشى فى عمليات التجميل .. وهذا سر جمالها وتألقها بالفساتين السوداء!

بالرغم من تخطيها الـ 54 عاماَ الا أن النجمة مونيكا بيلوتشي مازالت عنوان السحر والجمال الإيطالي، فمنذ ظهورها علي الساحة الفنية وهي تزداد جمالا ورونقا، خاصة مع التقدم في العمر فلكل مرحلة من مراحل حياة مونيكا تظهر بيلوتشي جمال من نوع أخر.


يبدو أن سر تألق مونيكا هو اختيارها للون الأسود في أزيائها وفساتينها .. فقد رصدت الكاميرات والصور العديد من اللقطات للممثلة، وهي ترتدي تصميمات فساتين، مختلفة باللون الأسود في العديد من الحفلات والمهرجانات.

وفى هذا الموضوع نستعرض سر جمالها ورشاقتها وكيفية الحفاظ على بشرتها.. حتى يمكنك اتباع اسلوبها للحفاظ على جمالك:

وقد كشفت بيلوتشى مؤخرا عن سر جمالها وأكدت أنها لا تفضل الاستيقاظ مبكرا لكى تتوجه لتؤدى التدريبات الرياضية، فأنا فى الحقيقة أحب الكعك والمكرونة، ونصيحتى هى تناول الطعام بشكل معتدل، وممارسة العلاقة الحميمة بشكل جيد ومنتظم والضحك كثيرا".

أضافت النجمة الإيطالية أنها أيضًا تحب السباحة، وتعالج تجاعيد وجهها بالوخز بالإبر وتدليك الوجه، وتعيش بأقوال معينة مثل: "إنها ليست مسألة عمر، إنها مسألة طاقة"، "يصبح الجسم أكبر سناً ولكن الروح أصغر سناً"، "و" يمكنك أن تبلغ من العمر 20 عامًا فقط.

 هي ممثلة وممثلة إيطالية، ولدت فى 30 سبتمبر 1964، بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، عارضة أزياء لأمثال دولتشي آند غابانا وديور ، قبل الانتقال إلى الأفلام الإيطالية وأفلام هوليوود لاحقًا والأفلام الفرنسية، وتعتبر من أجمل النساء في العالم.

مستحضرات التجميل
وعن مايوجد بشنطتها قالت مونيكا بيلوتشي: آخذ معي مرطب للوجه وآخر لليدين. خاصة عند السفر، عندما أسافر ، لأن بشرتي تجف بسرعة، ولدي أيضًا ماسكارا ومعان وعصا للمس، لإخفاء عيوب الوجه الصغيرة والدوائر المظلمة والبقع والبثور الصغيرة، وأحمل دائمًا زيتًا منظفًا ومرطبًا للوجه وكريم للجسم وعطر .

وأشارت بيلوتشى عن جمال واناقتها انها تفضل ارتداء الكعب العالي والفساتين السوداء الجميلة! ، وهذا ما يجعل شخصية جميلة على الفور! والأكثر خطورة ، عندما يكون لديّ وقت، أحب السباحة وأمارس اليوغا، ولكن قبل كل شيء ، أنا أحب بيلاتس. للأسف لا يتيح جدولي المزدحم ذلك دائمًا.

وأشارت مونيكا، أنها  لا تعارض إجراء عمليات التجميل، إذا كان ذلك أفضل للمرأة ويشعرها بالتحسن، وأضافت أن المرأة تحتاج إلى الخضوع لجراحة تجميلية، لم لا؟ إذا اكتسبت الصفاء، أعتقد أنه جيد.