Top

موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

بالصور .. صيحات 2019 الأكثر تميزا للحاجبين

تاريخ النشر:05-03-2019 / 02:54 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- العريضة جدا جميلة جدا

- العريضة جدا جميلة جدا

لو كنت تفتقدين إلى الثقة بالنفس أحيانا، فهذه الطلة مثاليك لك، فالحاجبين من الملامح الهامة جدا في وجهك، وتضيف لشخصيتك لمسة واقعية.. فعندما تكون عريضة تدل على قدرتك على مواجهة العالم بقوة وثبات، وكونك غير خائفة من رسم الابتسامة على وجهك، فهذا الشكل للحواجب سوف يسمح لابتسامتك بانطلاقة قوية.

ولعمل هذه الطلة اتركي حاجبيك ينموان لفترة من الوقت واجعلي شكلهما سميكًا وعريضًا مع التنسيق.

- مقوسة

- مقوسة

نحب جميعا الانحناءات، وتضيف انحناءة أو تقوس الحاجبين إطلالة ساحرة لوجهك، وتحتاج هذه الطلة المزيد من التفريش خاصة تفريش حاجبيك كل يوم للأعلى؛ وحتى يمكن تقويسها وتشكيلها بطريقة فنية تتطلب تركيزًا ومهارة عليك بالذهاب إلى مختص في ذلك.

– الحواجب المتألقة

 – الحواجب المتألقة

تعتبر الحواجب المتألقة صيحة لابد أن تجربيها، فهي مناسبة للحفلات عندما ترتدين فستان ترغبين به وتنطلقين بجرأة، فهذه الطلة تخرج الجانب المتهور المجنون بشخصيتك.

- اتركيها تنمو

- اتركيها تنمو

الفتيات مهووسات بالحواجب المنسقة، لكن هل تعلمين أن الجديد هو الحواجب الغير منسقة؟! فعند الرغبة في ضبط حاجبيك تفضل الفتيات تركها تنمو لتخرج معها أي شعور داخلي بعدم الأمان، ولعمل هذه الصيحة لست بحاجة لفعل أي شيء، إنما اتركي حاجبيك ينموان وفرشيهما ورتبيهما بالطريقة التي تريدينها، ولا تنسي وضع البعض من بودرة الحواجب عليها لإطلالة ساحرة.

- مفرودة ببساطة

- مفرودة ببساطة

ينبع الجمال من البساطة وتنبع البساطة من القلب، فإذا كنت تحبين حاجبيك ويجعلانك تشعرين بالثقة ستكونين سعيدة، وللحصول على هذه الطلة فقط اتركي حاجبيك على طبيعتهما وملسيهما بطريقة منمقة.

تحلم كل فتاة بمظهر مثالي لحاجبيها، فهل ذهبت يوما إلى صالون التجميل وعدت منه ومازال شكل حاجبيك كما هو؟ دائما تذهب السيدات إلى صالون التجميل وتعدن وحجم الحواجب رفيع جدا رغم أن هذا الشكل التقليدي قد لا يكون مناسبًا لشكل الوجه، لذا إليك هنا بالصور بعض أشكال الحواجب الجميلة لتناسب شكل كل وجه.