استخدمي هذه الزيوت لأسنان قوية

استخدمي هذه الزيوت لأسنان قوية
استخدمي هذه الزيوت لأسنان قوية

الحفاظ على أسنانك البيضاء لن يعطيك فقط النظرة الجمالية، ولكنها تمنعك من الذهاب إلى علاجات الأسنان المؤلمة. بدلاً من إنفاق مبالغ باهظة على تلك المعالجات الجذرية وتبييض الأسنان، حاولي أن تحافظ على صحة لثتك عن طريق الاستفادة من الموارد الطبيعية المتوفرة بكثرة حولك؛ حيث تحتوي منتجات النظافة الفموية المتاحة للبيع على مواد كيميائية مضادة للبكتيريا مثل كبريتات صوديوم، الغار والتريكلوسان التي تحتوي على خصائص مزمنة للسرطان والغدد الصماء، استخدمي هذه الزيوت التالية لتحسين صحة اللثة والأسنان:


1- زيت القرفة: 
زيت القرفة أكثر فعالية من زيت القرنفل المدهش عندما يتعلق الأمر بتثبيط الميكروبات الفموية، لا تستخدمي أكثر من قطرتين في الماء الدافئ واستخدميه لغرغرة سريعة.

2- زيت القرنفل: 
زيت القرنفل هو مسكن طبيعي يدمر البكتيريا ويستبدل بسرعة مسكنات الألم اللاهوائية، لا تسرفي معها لأنها قد تسبب خدرًا في الفم، مجرد إضافة قطرة واحدة في كوب من الماء الدافئ.

3- زيت النعناع: 
مدهش لصحة الفم، زيت النعناع هو خيار رائع للحفاظ على نظافة الفم، ويمكنك استخدام زيت النعناع العطري لصنع معجون أسنان محلي الصنع واستخدامه في الفرشاة مرتين يوميًا، تساعد خصائصه المضادة للميكروبات القوية على قتل البكتيريا اللاهوائية (البكتيريا التي تنمو في بيئة منخفضة الأكسجين مثل الفم ويمكن أن تسبب أمراض اللثة).

4- زيت المريمية: 
يساعد الزيت المضاد للبكتيريا على علاج حالات الفم مثل التهاب اللثة، إنه مثالي ليضاف إلى روتينك اليومي لنظافة الفم وللحفاظ على صحة أسنانك.