فى عيد الحب .. أفضل المستحضرات الطبية لصحة العضو الذكري

فى عيد الحب .. أفضل المستحضرات الطبية لصحة العضو الذكري
فى عيد الحب .. أفضل المستحضرات الطبية لصحة العضو الذكري

نظرا لان العلاقة الحميمية تتوقف بنسبة كبيرة على انتصاب العضو الذكرى للرجل، وبكل تأكيد يعد الاهتمام بالصحة الجنسية وقوة الجهاز التناسلي من أهم الأولويات التي يمنحها الرجل اهتماماً كبيراً فالتمتع بصحة جنسية رائعة هو مفتاح السعادة وضمان تكوين أسرة وذرية من الأبناء .


ومع تقدم العلم وتطوره في مجال الصحة الجنسية تنتج شركات الأدوية العديد من المنتجات والمستحضرات الخاصة  التي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي والتي تهتم بالعناية  بصحة الرجل الجنسية وتعد من أكثر المنتجات شعبية وانتشاراً حول العالم .

L-Arginine  أرجينين هو حمض أميني يوجد في اللحوم الحمراء بصورة طبيعية باالإضافة إلى الدواجن والأسماك ومنتجات الألبان ويساعد على توسيع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم إلى القضيب مما يضمن قوة انتصاب مثالية ولقد أشارت دراسة 2011 من جامعة فوجيا في إيطاليا  بأن الجسم يحول حمض الأرجينين إلى أكسيد النيتريك وهو الأمر الذي ضمن تحسن كبير في الصحة والقدرة الجنسية للرجال .

ويقول الطبيب  تشارلز ووكر الحاصل على درجة الدكتوراه في المسالك البولية وأستاذ مساعد في مجال أمراض القلب والأوعية الدموية والصحة الجنسية أن أهم ما يميز حمض الأرجينين هو عدم تأثيره بصورة ضارة على القلب ووظائفه .

Vitamin D وجد الباحثون في جامعة جونز هوبكنز العام الماضي في تجربة علمية شملت  3400 من الأميركيين الذكور الأصحاء بأن  الرجال الذين يعانون من نقص فيتامين (د) كانوا أكثر عرضة للإصابة بالعجز الجنسي بنسبة 32% من أولئك الذين لديهم مستويات كافية من فيتامين (د) ويعد فيتامين الذي يتم الحصول عليه من المكملات أو بشكل طبيعي من خلال  أشعة الشمس لأنه يعمل على الخلايا التي تبطن الأوعية الدموية التي تنقل الدماء إلى كافة الجسم بما في ذلك العضو الذكري وهو الأمر الذي يعزز من قوة الانتصاب لدى الرجال .

Yohimbine اليوهيمبين هو وصفة طبية مشتقة من لحاء شجرة دائمة الخضرة في غرب أفريقيا لها تأثير مماثل للفياغرا وتقوم بتعزيز الأداء الجنسي عن طريق تقوية بعض الناقلات العصبية في الدماغ وزيادة إفراز أكسيد النيتريك في الأعصاب الواصلة للقضيب القضيب"، كما يوضح. ويزوج جيدا مع أقراص  ولكن قبل تجربة اليوهيمبين عليك أن تستشير الطبيب المختص لأن له بعض من الآثار الجانبية مثب ارتفاع ضغط الدم والشعور بالقلق .

Horny Goat Weed  على الرغم من أن ترجمة اسم هذا المستحضر هي عشبة الماعز ولكن لا يوجد أي ماعز في الأمر بل يتكون فقط نبات يدعى إبيمديوم تم استخدامه من قبل الصينيين لعدة قرون لتحسين الانتصاب وليس الرغبة الجنسية وتعمل تلك العشبة على زيادة إفراز الجسم من أكسيد النيتريك مما يساعد على تحسين قوة الانتصاب وهى نفس الآلية التي تعمل بها الفياغرا  .

Vitamin B3 وفقاً لدراسة علمية نشرت عام 2011 في مجلة الطب الجنسي الأمريكية  وجد المتخصصين أن جرعة يومية من فيتامين بي 3  تحسن قوة الانتصاب وخاصة لدى الرجال الذين يعانون من ارتفاع  نسبة الكولسترول ففيتامين بي 3  يساعدعلى زيادة تدفق الدم  في الجسم ويعمل على تعزيز نسبة الهرمونات الجنسية في أجساد الرجل .

Panax Ginseng هو منشط جنسي  تم استخدامه من قبل الصينيين ولقد وجدت دراسة في كوريا الجنوبية عام 2016 أن أخذ جرعات من تلك العشبة لأسابيع قليلة فقط كفيل بتحسين  أداء الرجال  الجنسي بما في ذلك مساعدتهم في التغلب على مشكلة سرعة القذف وفي الوقت نفسه يساعد بقوة على منح الرجال قوة انتصاب رائعة وتحسين مستويات هرمون التستوستيرون"هرمون الذكورة" وهو الامر الذي يعزز الرغبة الجنسية .

Folic Acid حمض الفوليك يعزز القدرة على الانتصاب ويزيد من نسبة  أكسيد النيتريك وهو المركب المسؤول عن منح الرجل قدرة أكبر على الانتصاب ورغبة جنسية أكبر وفقاً لدراسة طبية تركية .

Ginkgo Biloba الجنكة هي عشبة طويلة تستخدم في الطب الصيني لتحسين تدفق الدم والأكسجين إلى الدماغ. ولكن هذا ليس كل شيء ففي دراسة  طبية تم إجرائها عام 2015 في علم الأعصاب وجد أن أوراق الجنكة بيلوبا تحسن الانتصابوتزيد من نسبة إنتاج الدماغ لهمرمون الدوبامين "هرمون السعادة"

وتكون العشبة فعالة بشكل خاص في علاج العجز الجنسي الناجم عن مضادات الاكتئاب لأنها تقاوم الخلل الجنسي الناجم عن مضادات الاكتئاب التي تسمى "سريسونين" عن طريق منعها من التأثر على  مراكز الانتصاب في الدماغ.