Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

بالصور .. أحدث كولكشن لأزياء شانيل مستوحى من الحضارة المصرية وتشمل الجينز الهيروغليفي

تاريخ النشر:04-02-2019 / 10:57 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

قام المصمم كارل لاجرفيلد بإحضار أحدث مجموعة له من شانيل إلى مدينة نيويورك، لكن الجديد فيها أنها مستوحاة من مصر وحضارتها الفرعونية، وبالطبع كانت من أروع المجموعات وأكثرها إثارة.

وبدا على المجموعة الأخيرة للاجرفيلد أنها أكثر قوة وتركيزًا وبدلا من إظهار التصميم وكأنه الزي الكامل للملك توت عنخ آمون، قام باقتباس خط الرقبة الفرعوني على بعض السترات، والشكل الهرمي لبعض حقائب اليد والمجوهرات التي تأخذ شكل الجعران، وظهرت العديد من العارضات وأرجلهن مغطاة بلون ذهبي مثل طلاء التوابيت الفرعونية.

ومع ذلك، يحاول المصمم من خلال مجموعته الجديدة عرض الأعمال اليدوية من المصانع والشركات التابعة لبيت الأزياء شانيل، وهذا يميل إلى الأسلوب العملي أكثر.

وقطعا تشير السترات المطرزة والمطلية باللون الذهبي إلى اتجاه جديد سيكون مناسبًا للمواسم القادمة، وتتسم هذه السترات بأنها مريحة وفي نفس الوقت تعطي مظهرًا محترفًا.

وكان من أفضل قطع الملابس التي ظهرت في المجموعة والتي لا تأخذ شكل المومياوات، وكذلك أحذية البوت الذهبية والجينز الممزق والبلوفرات الجميلة والمطبوعات الغامضة مثل المطبوعات الهيروغليفية الموجودة على جدران المعابد الفرعونية.