فريق MTM يشكف كواليس عودته للغناء

يعود فريق MTM إلى الساحة الغنائية بعد ألبوم أغنية (أمي مسافرة) التي حققت نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي، حيث قرر الفريق العودة مرة أخرى بشكل جديد من خلال ألبوم جديد ودويتوهات مع مسار إجباري وكريم محسن .

من جانبه قال "تاكي"  عضو فريق "MTM"، إنه سعيد جدا بالمشاركة مع كريم محسن في الديو الجديد "بص كويس"، معلقا : كريم صاحب صوت متميز  ، وكنت أتمنى عمل الديو معه منذ سنوات، موضحا أنه يتوقع أن يلقي الديو إعجاب الجمهور ، وهو العمل الذي من المقرر أن يطرح خلال أيام" .


وأضاف تاكى، أن أغنيات الفريق الجديدة تشمل الأغنية الدعائية لأحد الأفلام، وستكون مفأجاة كبيرة للجمهور، بالإضافة إلى العديد من الحفلات في القاهرة.

وعن سر الغياب والعودة أكد  تاكى: أن أزمته مع منتج "أمي مسافرة" استمرت لفترة طويلة، لم يتمكن الفريق من التخلص منها، أو التصرف بحرية في أغنياته بعد نجاح أعمالهم، مؤكدا أن الخلافات الإنتاجية هي كلمة السر ، مضيفا " قررنا التوقف لفترة بعد انتهاء الأزمة لنعود بشكل مختلف".

فيما قال مايكل العضو الثاني للفريق ، إنهم يحضرون لأغنيات الألبوم منذ فترة وأن معظم أغنيات الألبوم من كلمات تاكى ، إضافة الي تعاونهم مع أكبر موزعين موسيقيين ليخرج الألبوم بشكل غير تقليدى وتكون عودة قوية للفريق.

أما عن عدم تعاون محمود عضو الفريق الثالث فقال إنه متواجد منذ فترة خارج مصر لأسباب شخصية، وهو سبب عدم مشاركته الفريق في الألبوم الجديد، مؤكدا انه و تاكي لم يفكرا أبدا في استبدال محمود منتظرين عودته لمصر مرة أخرى والعمل معا من جديد.

وأخيرا عن المنافسة مع الفرق الغنائية الجديدة نسبيا بالنسبة للفريق mtm قال تاكى إن جميع الفرق الموجودة على الساحة لكل منها طريقته الخاصة، وأنه ليس هناك فريق يقدم ما يقدمه mtm والعكس.