بالفيديو .. أسرار لا تعرفينها عن الجينز

في هذه المرحلة من تاريخ الموضة قد ترتاحين وتأخذين الأمر بسهولة، معتقدة أنك تعلمين كل ما يجب معرفته عن شيء ما بسيط مثل البنطلون الجينز، ومع ذلك قد تكونين على خطأ، فرغم أنك ترتدينه طوال حياتك، لكن مازال هناك بعض الأسرار التي لا تعلمينها، والتي ستتعرفين عليها فيما يلي:


1- يجب أن تفهمي جيدا شكل جسمك لكي تستطيعي إيجاد الجينز المثالي لك، لأنه لا يتواجد بشكل واحد يناسب كل الأجسام، وبمجرد معرفة شكل جسمك سواء كان على شكل التفاحة أو الكمثرى أو الساعة الرملية وغيرها، ستنجحين في شراء الجينز المناسب.

2- كلما قمت باختيار ألوان داكنة أكثر كلما أظهرت جسمك أكثر رشاقة، لذا ضعي في اعتبارك هذا عند اختيار أي لون من الجينز.

3- هل هناك مسافة بين الجزء السفلي من السوستة ونهاية الجزء الواقع بين الفخذين؟ لو كانت هناك مسافة، فسوف يظهر لديك شكل أصابع الجمل وهو مظهرغير مرغوب.

4- انتبهي من الجيوب الخلفية التي يتم حياكتها بعيدا عن بعضها إلى حد ما، لأنها تجعل مؤخرتك تبدو أكثر اتساعا وأكبر حجما عن الطبيعي.

5- لا تضعي الجينز في المجفف، وبدلا من ذلك علقيه في الخارج؛ لأنك لو جففتيه في مجفف الغسالة فسوف يحرق الخامة المرنة الموجودة به وسيحدث به ترهل يفسد مظهره.

6- كل ما تحتاجين فعله لتكتشفي إذا كان الجينز مناسب لمقاسك أم لا، أن تأخذي الخصر وتلفيه حول عنقك، فلو كان مضبوطًا حول عنقك فتأكدي أنه سيكون بالمثل حول خصرك، ولو كان متسعًا فسيكون متسعًا عليك وهكذا.