قبلة من مادونا لعارض أزياء برازيلي تمنحة فرصة عمره

عارض الأزياء البرازيلي الذي تلقى قبلة مادونا
عارض الأزياء البرازيلي الذي تلقى قبلة مادونا

نال عارض برازيلي غير معروف فرصة عمره بتلقيه عرضا للعمل في نيويورك، بفضل الضجة التي أثارتها الصحافة لتقبيله ملكة البوب الأمريكية مادونا.


فقد انتشرت صور الشاب البرازيلي "جيسس لوز" -20 عاما- في كل المجلات والصحف الأمريكية والبريطانية بجوار عناوين مثيرة، تستعرض لقاءه مع مادونا، وذلك بحسب موقع الأخبار البرازيلي "G1".

جيسي لوز الذي سيبلغ من العمر -21 عام- في 15 يناير/كانون الثاني القادم شوهد "يقبل" ملكة البوب مادونا -50 عاما- في أحد فنادق العاصمة البرازيلية ريودي جانيرو، بعد واحدة من حفلاتها الأخيرة في إطار جولتها الفنية العالمية "لزجة وحلوة Sticky & Sweet".

ويتردد أن الاثنين التقيا أثناء جلسة تصوير فوتوغرافية لمجلة "W" الأمريكية، ضمت الكثير من العارضين البرازيليين، لكن "لوز" هو من لفت نظر مادونا والمصور الأمريكي ستيفن كلاين الذي كان يتولى التصوير، حيث دعا لوز للقدوم إلى نيويورك للعمل هناك.

من جانبه، قال سيرجيو ماتس من شركة "40 جراوس" البرازيلية -التي تتولى عمل العارض "لوز"- "إننا لازلنا لا ندري بعد ما الذي سنفعله، وعلي الجلوس بهدوء والتحدث معه عما يريد عمله في حياته"، مضيفا أن بزوغ نجم لوز لا يرجع بالكامل إلى تقبيله مادونا، ولكن أيضا لانبهار المصور الأمريكي كلاين بعمله.

عروض أزياء محدودة
فيما ذكرت الصحافة البرازيلية أن "لوز" كان لا يزال في بداياته العملية قبل أن تلمس شفتاه شفتي أكثر نساء العالم شهرة، مشيرة إلى أنه لم يقدم إلا بعض عروض الأزياء المحدودة لبعض الماركات المحلية، حيث شارك في عرض أزياء "ريو"، مقابل 170 دولارا فقط، لكن الخبراء يؤكدون أنه يمكنه تقاضي ثلاثة أضعاف ذلك الآن.

وأكدت الصحيفة البرازيلية اليومية "أو ديا" أن مادونا تبدو شغوفة بالعارض الشاب، وأنها أبقته بصحبتها طوال الوقت الذي تبقى لها في البرازيل، حتى أنها اصطحبته إلى حفل خاص أقيم بعد حفلها الغنائي ليلة الأحد الماضي.

كانت مادونا قد أحيت مؤخرا حفلها الغنائي على استاد ماراكانا العملاق في ريو دي جانيرو بالبرازيل متحدية هطول الأمطار بغزارة، كادت تدفع ثمن محاولتها إظهار رشاقتها -وهي في سن الخمسين- غاليا عندما سقطت على خشبة المسرح، قبل أن تقوم على الفور وتواصل العرض.

وقدمت مادونا أمام جمهور بلغ 75 ألف شخص أحدث أغنيات ألبوماتها الموسيقية "هارد كاندي"، فضلا عن أشهر أغنياتها مثل "انتو ذا جروف"، و"فوج"، و"لايك إيه بريار"، فيما أدت أغنية "إكسبرس يورسلف" بناء على طلب الجماهير.

اجتماع بمحاميتها
من جهة أخرى، فإن مادونا التي سافرت إلى إنجلترا بصحبة أطفالها مؤخرا تجاهلت الاجتماع العائلي بمناسبة عيد الميلاد –الكريسماس- من أجل الالتقاء بالمحامية التي تتولى أمر طلاقها، حيث تردد أن ملكة البوب ستعيد القصر الريفي في ويلشاير بإنجلترا الذي تقدر قيمته بـ12 مليون إسترليني إلى ريتشى، مقابل أن يقضيا الكريسماس معا كعائلة من أجل أطفالهما.

ولكن مادونا الشهيرة بلقب "الفتاة المادية" استدعت محاميتها الشهيرة "فيونا شاكيلتون" للاجتماع بها، بينما اصطحب ريتشى طفليه "روكو -8 سنوات- ودافيد -3 سنوات- وخرجوا معا، تبعا لما نشرته جريدة "ذا ميرور" البريطانية.

وكانت مادونا وريتشي قد قررا الانفصال في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعد زواج دام أكثر من سبعة أعوام، وانتقلت هي مع أبنائها للعيش في الولايات المتحدة؛ حيث تريد تربيتهم في نيويورك على غير رغبة ريتشي الذي يفضل أن يتلقى روكو تعليمه في لندن.

كانت مادونا قد حصلت مؤخرا على تصريح بطلاق سريع من زوجها المخرج الإنجليزي جاى ريتشى، قبل أن تتم الإجراءات النهائية للطلاق في أوائل يناير/كانون الثاني القادم.

وطوال الأشهر الماضية كانت تربطها علاقة عاطفية بين نجم البيسبول الأمريكي اللاعب أليكس "إيه رود" رودريجز.