بريتني سبيرز تنفي ارتباطها بصديق باريس هيلتون السابق

نفى المتحدث الإعلامي باسم بريتني سبيرز أن تكون مرتبطة بمغني الروك بنجي مادن الصديق السابق لباريس هيلتون
نفى المتحدث الإعلامي باسم بريتني سبيرز أن تكون مرتبطة بمغني الروك بنجي مادن الصديق السابق لباريس هيلتون

نفى المتحدث الإعلامي باسم المغنية الأمريكية بريتني سبيرز أن تكون مرتبطة بمغني الروك بنجي مادن الصديق السابق لفتاة المجتمع المثيرة للجدل ووريثة سلسلة فنادق "هيلتون" العالمية باريس هيلتون التي انفصلت عنه الشهر الماضي.


وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير بأن تقارير أمريكية ذكرت أن علاقة "أميرة البوب السابقة" (27 عامًا) بمادن (29 عامًا) عضو فريق "جود تشارلوت" الموسيقي كانت قد نمت بعدما قدمهما لاري رادولف مدير أعمال بريتني لبعضهما البعض.

وكانت مجلة "إن تتش" الأسبوعية أوردت أن بريتني وبنجي تناولا الغذاء سويا في أحد الفنادق بلوس أنجليس، كما أنهما التقيا عدة مرات بعد ذلك.

ونقلت المجلة عن أحد المصادر قوله "إنهما ذهبا في بضع مواعيد غرامية.. يبدو أن بنجي يروق لها كثيرا، كما تبدو هي بالنسبة له".

من جانبها، قالت بريتني لشبكة "إي نيوز" الاخبارية الفنية إن "المزاعم التي أوردتها مجلة "إن تتش" زائفة تماما، إنها عارية تماما من الصحة".

وكانت تقارير أفادت عقب انفصال هيلتون (27 عامًا) وبنجي أنها لا تستطيع تقبل مسألة انفصالهما، مما دفعها لـ"مطاردته" بشكل ملفت للنظر؛ حيث سارعت الشقراء الثرية بالانتقال إلى مكانٍ عرفت أن بنجي يتواجد فيه في محاولةٍ للحديث معه إلا أنه سارع بـ"الهرب" قبل وصولها إليه.

هيلتون وطليق سبيرز
وفيما يؤكد أن "الحياة يوم لك ويوم عليك"، كانت هيلتون قد احتفلت بأعياد الميلاد (الكريسماس) العام الماضي مع كيفين فيدرلاين طليق بريتني رغم الصداقة التي كانت تجمع بين الشابتين، في وقت كانت تعاني فيه بريتني من حالةٍ نفسية سيئة بسبب انفصالها عن المغني والراقص السابق والمشاكل القضائية بينهما حول حضانة الأطفال.

كانت سبيرز قد أجهشت بالبكاء، أثناء مقابلة مع شبكة تلفزيونية بريطانية، اشتكت فيها من الوحدة التي تعيشها، وأعربت عن أمنيتها في الزواج من رجلٍ حنون.

وأفادت صحيفة "صن" البريطانية الشعبية مؤخرا بأن بريتني التي احتفلت بعيد ميلادها السابع والعشرين، أقرّت بأنها في حاجةٍ شديدة لحبيب، مؤكدة أن الثقة في أي شخص أمرٌ غاية في الصعوبة.

وقالت بريتني: "سمحت لأشخاص أشرار بدخول حياتي لأنني كنت وحيدة، وقد دفعت ثمن تلك الأوقات الصاخبة غاليا، أنا أحافظ على نفسي بشكل جيد جدا، قد يصل الأمر بي أحيانا إلى نوع من الوحدة".

وأضافت "أميرة البوب" السابقة أنها تحلم بالعيش في جزيرة مع ابنيها شون بريستون (ثلاثة أعوام) وجيدن جيمس (عامان) ورجل يحبها، قائلة "ستكون تلك هي الجنة بالنسبة لي، فلن يستطيع أحد الوصول إلينا"، ويعيش الطفلان مع والدهما كيفين فيدرلين الذي مكّنه القضاء من حضانتهما بعد الطلاق من نجمة البوب الأمريكية؛ نظرا لحالة أمهما النفسية.

"ملكة العودة الفنية"
وفي العامين الماضيين كانت بريتني حديث الصحف والمجلات؛ بسبب إدمانها المخدرات واضطراب حالتها النفسية، حيث تم نقلها إلى مستشفى للأمراض النفسية مرتين في أوائل هذا العام 2008.. آخرهما كان في شهر فبراير /شباط الماضي، حين أخذها المسعفون إلى القسم النفسي في مستشفى جامعة لوس أنجلوس، حتى إنها تعرضت لفضيحة بعد أن كانت تتلعثم وتهمهم في أدائها لأغنيتها "أعطني المزيد".

وبعد تراجع أسهمها الكبير في بورصة النجوم لأدني حد، تمكنت بريتني من استعادة جزء كبير من بريقها، فأصبحت تلقب الآن "بملكة العودة الفنية"، حيث قدمت مؤخرا عرضا غنائيا رائعا لأغنيتها "زير نساء Womenizer"، في برنامج المسابقات الإنجليزي الشهير "إكس فاكتور"، وبدأت حياتها تأخذ منعطفا صوب الطريق الصحيح، حين تسلمت ثلاث جوائز في حفل جوائز الفيديو الموسيقي لقناة MTV مؤخرا في شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

وتقول سبيرز -حين تسلمت الجائزة ووقف الجمهور لتحيتها- "أدركت أن هناك حبا كبيرا في العالم"، والآن تنوي سبيرز القيام بحملة ترويجية لألبومها الجديد "سيرك Circus"، قبل أن تقوم بجولة فنية عالمية في العام الجديد 2009.