Top

موقع الجمال

شارك

الصحة الجنسية

للرجال فقط .. تناول "اللب السوري" قبل العلاقة الحميمة مباشرةً

تاريخ النشر:25-09-2018 / 04:53 PM

للرجال فقط .. تناول "اللب السوري" قبل العلاقة الحميمة مباشرةً

يرتبط أداء الرجل خلال العلاقة الحميمة بالصحة الجسدية والعاطفية بشكل مباشر، لذلك، ليس غريبًا أن يلعب الطعام دورًا فعالًا في تحسين الأداء الجنسي للرجال.

ويقول الخبراء بحسب الموقع الطبي healthline إن اضطراب الأداء الجنسي للرجال قد يكون بسبب اتباع نظام غذائي خاطئ، لذا يُنصح بتناول أطعمة محددة أثبت العلم أنها تعزز القدرة الجنسية، وصحيح أن المعروف منها هو المأكولات البحرية، ولكن هناك أطعمة أخرى بسيطة ومسلية تلعب دور في تحسين القدرة الجنسية للرجال، ومنها «اللب السوري» أو ما يعرف ببذور زهرة عباد الشمس.

بذور عباد الشمس أو اللب السوري هي مصدر رئيسي لمضادات الأكسدة وفيتامين E، ما يجعلها وجبة خفيفة سهلة ومسلية تساعد في تحفيز رغباتك الجنسية، لا سيما أن فيتامين E يساعد في تدفق الدم إلى جميع أجزاء الجسم ومنها الأعضاء التناسلية ما ينعكس على الأداء الجنسي للرجل خلال العلاقة الحميمة.

وينصح بتناول كمية محدودة من اللب غير المملح، حتى لا يتسبب في ارتفاع ضغط الدم.

وعند الحديث عن أنواع الأكلات الخفيفة التي تعزز القدرة الجنسية، فهناك أطعمة أخرى لها نفس التأثير مثل أغلب أنواع المكسرات مثل عين الجمل واللوز والبندق والفول السوداني والكاجو، خاصة وأنها أطعمة غنية الزنك الذي يعزز الصحة الجنسية للرجال.