Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

بالصور .. أجرأ إطلالات نجمات الفن في مهرجان الجونة

تاريخ النشر:23-09-2018 / 10:20 AM

ناهد السباعي

ناهد السباعي اختارت فستانا أبيض اللون طويل بذيل شفاف، والبطانة تنتهي عند الأرداف، والباقي يظهر رجلها بالكامل.

مريم حسن

اختارت مريم حسن فستانا طويلا من اللون الأحمر الداكن ومكشوف من الصدر وبلا أكمام، وبفتحة طويلة لآخر رجلها، وجاء شعرها مرفوعا بما يتناسق مع فستانها.

إيمان

الممثلة اللبنانية إيمان، ظهرت بفستان قصير للغاية في حفل الافتتاح! لدرجة أن الإعلامية لميس الحديدي قالت له: "الفستان قصير شوية بس مش مشكلة". 

رانيا منصور

اختارت رانيا منصور فستانا أسود اللون وطويل و"منفوش"، ولكن جاء الجزء العلوي منه شفافا.

غادة عادل

اختارت غادة عادل فستان طويل باللون الرمادي، وهو ماكاد أن يتسبب في وقوعها واحراجها، ولكن هذا لم يكن السبب الوحيد في انتقادها ولكن فتحة صدر الفستان كانت مكشوفة بطريقة جديدة على استايل غادة عادل.

ياسمين رئيس

أثارت جدلا واسعا بسبب مظهرها، الفستان كان عبارة عن قطعتين، كاشفة جزء من بطنها، مع تعمدها الظهور بشعر طويل وهو ما بدا غير مألوف لجمهورها.

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية العديد من الإطلالات الجريئة للفنانات اللاتي أثرن الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي طالت هؤلاء الفنانات بسبب الإطلالات التي وصفها بعضهم بـ "غير المحتشمة"، والأخرى غير المناسبة من حيث القصّات.

الفنانة غادة عادل كانت أكثرهن من حيث الانتقادات التي طالت فستانها مكشوف الصدر، وياسمين رئيس التي وصف البعض فستانها بنفس فستان الراقصة جواهر.