Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

فكرة عبقرية تتبعها كيت ميدلتون لتجنب سقوط جواربها أو انزلاق حذائها

تاريخ النشر:18-09-2018 / 01:00 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

فكرة عبقرية تتبعها كيت ميدلتون لتجنب سقوط جواربها أو انزلاق حذائها

اشتهرت الدوقة كيت ميدلتون دائما بأناقتها وذكائها وفساتينها الجميلة، لكن يحتاج الوصول لإطلالتها المثالية إلى تخطيط دقيق وحتى لبعض الأفكار الفريدة للحفاظ على كل شيء في مكانه الصحيح، فهل تعلمين سيدتي ماهي أحد أكثر الوسائل التي تستخدمها الدوقة بذكاء؟ إنها ارتداء الجوارب مستخدمة وسائد لاصقة أسفل قدميها حتى لا ينخلع حذائها ويبقى في قدمها طوال الوقت.

وقد نشرت جريدة The Sun البريطانية أنهم قاموا بتصوير كيت ميدلتون وهي مرتدية جوارب ماركة John Lewis tights التي تحتوي على وسائد لاصقة لمنع الانزلاق أو السقوط وهو مشكلة تواجه كل امرأة ترتدي جوارب طويلة، والجورب متوفر بسعر 7$ وهو متوفر بالألوان العاري والأسود والتان.

ومن المحتمل أن كيت شاركت زوجة أخو زوجها ميجان ماركل في هذه الفكرة الذكية حيث أخبرت المراسلة الملكية فيكتوريا أربيتر جريدة Business Insider أن على نساء العائلة الملكية غالبا ارتداء الجوارب.

حيث صرحت أربيتر قائلة: " لن ترى امرأة من الأسرة المالكة بدون جورب شفاف، أما ميجان كما رأيت من صور خطوبتها لا يبدو أنها كانت ترتدي جوارب، وأود أن أقول أن هذه من القواعد الثابتة والصعبة التي تخص ما تتطلبه الملكة".

وفيما يبدو وفي أول حدث عام لها كأحد أفراد الأسرة المالكة بعد زفافها عندما خرجت من احتفال عيد ميلاد الأمير تشارلز كانت ميجان ترتدي جوارب نصف شفافة مع فستانها الوردي.

جدير بالذكر أن نساء العائلة الملكية تتمتعن بمعرفة الكثير جدا من الأفكار العبقرية فيما يتعلق بأناقتهن، فمثلا للحفاظ على جونلاتهن من الطيران لأعلى ترتدين أنواعًا من أقمشة ثقيلة أو ملابس تزيد من الثبات لمنعها من التحرك، وهذا ما صرحت به خبيرة الإيتيكيت مايكا ميير مؤخرا، هذا بالإضافة إلى أن ميجان ماركل أعلنت أنها ترتدي أحذية أكبر من مقاسها كثيرا لتتجنب أصابة قدميها بالتقرحات بعد قضاء يوم طويل من حفلات الخطوبة وغيرها من المناسبات.