عمرو دياب يستقر على طرح أغانى ألبومه بشكل منفرد

قرر الفنان عمرو دياب، فى سابقة هى الأولى من نوعها، طرح أغاني ألبومه الجديد "كل حياتي" بشكل منفرد كل 10 أيام، حيث اتجه "الهضبة" لهذا النهج؛ الذى صار عليه عدد من نجوم الغناء في الفترة الأخيرة، من أجل تشويق جمهوره قبل طرح الألبوم بشكل كامل.


وقد قرر"الهضبة" ذلك بعد النجاح والصدى الذى حققته كل أغنية بمفردها، مضيفة أن "دياب" قرر طرح الألبوم بشكل كامل خلال شهر أكتوبر المقبل، بعد طرح أكبر عدد من أغانى الألبوم.

وطرح "الهضبة" حتى الآن 4 من أغانى ألبومه الجديد، وهي: "ده لو اتساب، كل حياتي، تعالي، هدد"، بالإضافة إلى "يتعلموا" التى أعلن عن مسابقة للجمهور من خلالها.

فى سياق مختلف، توقفت تماما تحضيرات برنامج الهضبة على شاشة الحياة، والتى كان من المفترض الإعلان عن تفاصيله مطلع العام الجاري، حيث كان من المقرر عرضه فى شهر أكتوبر المقبل، ولكن انشغال الهضبة بألبومه الجديد، وعدم وجود فكرة للبرنامج، والإعداد له، جعلته ذا مصير غامض، خاصة مع عدم وجود شروط جزائية فى العقد؛ تلزم الطرفين بتنفيذه.

يذكر أن شبكة تليفزيون "الحياة" كانت قد تعاقدت مع "الهضبة" على تقديم برنامج تليفزيونى فى شهر نوفمبر عام 2017، ولم يتم الإعلان عن تفاصيله منذ التعاقد.