حلا شيحة تحذف صورها وتغلق التعليقات وتعود إلى زوجها

في خطوة مفاجئة، حذفت الفنانة حلا شيحة كل صورها الموجودة على حسابها الموثق على موقع الانستجرام الذي دشنته بعد خلعها للحجاب.


اكتفت حلا شيحة بعرض الصور التي نشرتها بالأمس، والتي كانت عبارة عن عبارات مكتوبة باللغة الإنجليزية والتي تحس على الامل والعمل والحماس، كما قامت بإغلاق التعليقات على تلك الصور.

الأمر أثار حيرة متابعو حلا شيحة، التي كانت قد اعتادت منذ خلعها للحجاب، على مشاركة جمهورها كل فترة قصيرة ببعض من صورها الحديثة، فلم يعرف أحد السبب الذي أدى لحذفها لتلك الصورة حتى الان، خاصة وأنها جات متزامنة مع عودتها لكندا لزوجها.

الأمر نفسه الي كانت تعتاد على فعله الفنانة المعتزلة حنان ترك، التي فاجأت الجمهور قبل فترة قصيرة يحذفها لجميع صورها مع انستجرام، بعدما كانت تحرص على مشاركة جمهورها قبل بصور من تفاصيل حياتها اليومية.

وكانت قد دشنت حلا شيحة حسابها الجديد بعد ان اخذت قرار بخلع حجابها واعلانها لعودتها للفن مرة أخرى ونشرت عليه مجموعة من صورها من أعمالها القديمة وأخرى جديدة بدون حجب.

عقب الإعلان عن نيتها للعودة للفن، أكدت حلا شيحة انها تشعر بسعادة بسبب هذا القرارات الذي اتخذته، وتمنت ان تعود للفن من خلال اعمال جديدة تعيدها للفن والساحة الفنية مرة أخرى الفترة المقبلة.

يذكر ان اخر الاعمال التي قامت بها هو فيلم كامل الاوصاف مع الفنان عامر منيب وعلا غانم ورجاء الجداوي والذي ظهرت فيه بالحجاب، ومن ثم قررت بعدها ارتداء النقاب واعتزال الفن.