Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

بعد الانذار القانوني .. الكشف عن تفاصيل أزمة أغنية نانسي عجرم

تاريخ النشر:13-09-2018 / 01:18 PM

بعد الانذار القانوني .. الكشف عن تفاصيل أزمة أغنية نانسي عجرم

بعد الإنذار القانوني الذي وجهته الفنانة نانسي عجرم للملحن جوزيف جحا بسبب أغنيتها الجديدة "بدنا نولع الجو"، كشف مدير مكتب الملحن اللبناني حقيقة ما حصل بشكل كامل.

وأشار ميشال عويس في حديث لبرنامج theinsider إلى أن المطربة نانسي هي صاحبة الحق في امتلاك الأغنية، وهي مالكة الأغنية من الناحية القانونية، لافتاً إلى أن الوثائق التي نشرتها الفنانة الشابة نجوى خليق على مواقع التواصل الاجتماعي، هي مستندات أولية وليست نهائية، وكانت مجرد اتفاق مبدئي على بيع الأغنية التي اختار المحلن في نهاية الأمر بيعها إلى نانسي.

ولفت الى أن الملحن يمكنه أن يسحب الأغنية من المطرب قبل الاتفاق بشكل رسمي ونهائي على التنازل عن الاغنية، موضحاً أن الايصال الذي نشرته الفنانة "إنجي" غير شرعي ويمكن لأي شخص أن يكتب مثله، وهو ما وصفت بالامر "غير المنطقي".

وبعد طرحها الأغنية بشكل منفرد والضجة التي أثيرت حولها، وجّهت عجرم إنذارا قانونيًّا للملحن جحا، وذلك بعد بيعه أغنية "بدنا نولع الجو"، لمطربة شابة بعد قيامه ببيعها لها.

يذكر أن الفنانة الشهيرة باسم "إنجي" نشرت مقطع فيديو على مواقع الإنترنت، وكشفت خلاله تعرضها للسرقة من قبل الملحن جوزيف جحا، ونشرت مستندات قالت إنها تثبت بيعه للحن أغنية "بدنا نولع الجو" لها منذ عام مقابل 2500 دولار، وتم حذف كليب أغنيتها عن موقع "يوتيوب".