Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

تعرفي على موعد الظهور الأول لميريام فارس بعد محنة مرضها

تاريخ النشر:10-09-2018 / 11:35 AM

تعرفي على موعد الظهور الأول لميريام فارس بعد محنة مرضها

تداول عدد كبير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، خبر عودة النجمة اللبنانية ميريام فارس إلى الساحة الفنية، بعد انقطاع دام عدّة أشهر، عقب إصابتها بمشكلة صحية ألزمتها الفراش والابتعاد عن الغناء والاعتذار عن إحياء الحفلات الغنائية.

ومن المرتقب أن تطلّ فارس على جمهورها في حفلة غنائيٍة مشتركة مع الفنان ماجد المهندس في المملكة العربية السعودية، احتفالاً باليوم الوطني السعودي، وذلك ضمن الاحتفاليات الضخمة التي تقيمها شركة "روتانا" وتتعهّدها تحت إشراف "الهيئة العامة للترفيه".

وهذه ليست المرة الأولى التي تطلّ فيها ميريام إلى جانب ماجد المهنس، بل سبق وإلتقيا في عددٍ من حفلات الزفاف، وفي رصيدهما أغنيات مشتركة مباشرة كثيرة، وبالتالي ستكون عودة فارس إلى جانب المهندس في أولى حفلاتها بعد أزمة مرضها.

ويبدو أنّ عودة ميريام إلى الأضواء ستكون قويّة، حيث تصوّر إعلاناً جديداً لإحدى الماركات التي كانت قد تعاقدت معها في السابق لتكون الوجه الإعلاني لها، في ظل إنتظار جمهورها الألبوم الغنائي المنوّع الذي وعدت به منذ أكثر من سنة.

يُشار إلى أنّ ميريام فارس كانت قد خرجت عن صمتها خلال الفترة الماضية، موضحةً أنّها ليست مصابة بمرض السرطان كما يُحكى، مطالبة بالتوقف عن المتاجرة بصحة الناس، شاكرةً كل من وقف إلى جانبها في تلك الفترة.