كيت وينسلت في أعتراف جرئ " زوجي شجعني على مشاهد الجنس "

قالت كيت وينسلت "إنها شعرت بالقلق قبل أداء مجموعة من المشاهد الجنسية الساخنة أمام ليوناردو دي كابريو بسبب وجود زوجها في جميع هذه المشاهد"
قالت كيت وينسلت "إنها شعرت بالقلق قبل أداء مجموعة من المشاهد الجنسية الساخنة أمام ليوناردو دي كابريو بسبب وجود زوجها في جميع هذه المشاهد"

قالت الممثلة البريطانية كيت وينسلت -نجمة "تايتانك"-: إنها شعرت بالقلق قبل أداء مجموعة من المشاهد الجنسية الساخنة أمام نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو في أحدث فيلم يجمعها وهو (الطريق الثوري Revolutionary Road).


وأرجعت وينسلت -التي رشحت لجائزة أوسكار خمس مرات- سبب شعورها بالقلق إلى وجود زوجها المخرج سام مينديز في جميع هذه المشاهد، بصفته المخرج في فيلم "الطريق الثوري".

واعترفت وينسلت في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانية بأن زوجها تعامل مع الموقف بهدوء تام، بل "شجعها أيضا على مواصلة ما تقوم به".

وقالت الممثلة البريطانية: إن زوجها كان يناديها قبل هذه المشاهد قائلا "تعالي يا كيت .. كلنا ناضجون هنا".

وهذه ليست المرة الأولى التي يمثلان فيها -وينسلت ودي كابريو- دور حبيبين، حيث سبق أن أديا الدور نفسه في فيلم "تايتانك" الذي حقق شهرة عالمية واسعة قبل 11 عاما.

بدينة القوام
كانت وينسلت قد لفتت الأنظار بتصريحاتها في الآونة الأخيرة؛ إذ قالت إنها سعيدة بقوامها الذي يعتبر بدينا بالنسبة لمقاييس الجمال في هوليوود، وأوضحت أنها تفتخر بكونها بدينة رغم الانتقادات التي توجه لها أحيانا.

وقالت نجمة "تايتانك" في تصريحات لصحيفة "الباييس" الإسبانية: إن "أول ما طرأ على ذهنها عندما عرض عليها الظهور عارية على مجلة "فانيتي فير" هي أنها أم لطفلين، وبدينة، وتبلغ من العمر 33 عاما".

وأكدت أن قرار ظهورها بهذا الشكل في المجلة كان صعبا، وخاصة لأنها فرصة لن تتكرر مع تقدم عمرها.

من جهة أخرى، ينتظر أن تشارك كيت وينسلت في شباط/فبراير المقبل في مهرجان برلين التاسع والخمسين، وستكون كيت وينسلت في جولة للترويج لفيلمها "القاري the reader" المقتبس عن رواية الألماني برنارد شلينك.

ويروي الفيلم قصة حب بين حارسة سابقة لمعتقل نازي وشاب في ألمانيا بعد نهاية الحرب العالمية الثانية.