Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

أخطاء في الموضة تتلف مظهرك الصيفي

تاريخ النشر:26-08-2018 / 12:25 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

أخطاء في الموضة تتلف مظهرك الصيفي

يبدو أنه من السهل جدا الخروج في الصيف بارتداء شئ خفيف، تسمح لنا هذه الأشهر الحارة بالظهور بمظهر رائع مع قليل من الجهد، أهم شئ هو عدم ارتكاب الأخطاء الصغيرة والشائعة التي يمكن أن تدمر أفضل المظاهر دراسة، جمعنا لك بعض الأخطاء التي نرتكبها عند اختيار الملابس التي يجب تجنبها في أيام الصيف:
1- الملابس الشفافة:  
تبدو الملابس الشفافة جيدة فقط على الشاطئ وبعيدة كل البعد عن بيئة العمل، الاستثناء الوحيد يمكن أن يكون بلوزة شفافة مع ارتداء شئ تحتها لقضاء أمسية مع الأصدقاء.

2- الملابس الداخلية:  
التيشيرت والقمصان البيضاء والملابس ذات الظهر المفتوح تتطلب ملابس داخلية خفية، الخيار المثالي هنا هو اقتناء مجموعة من الملابس الداخلية بألوان نيود خفية، الشئ الأكثر أهمية هو العثور على النوع المناسب من حمالة الصدر بحيث تكون الأشرطة غير مرئية تحت ملابسك، ونعم، أشرطة السيليكون قبيحة.

3- الأحذية:
إذا لم تكوني ذاهبة للشاطئ عليك نسيان ارتداء السليبر المفضل لديك، ونفس الشئ ينطبق على الأحذية المغلقة، فإذا كانت ملابسك تسمح يمكنك ارتداء الصنادل الجلدية أو الأحذية الرياضية، وأهم قاعدة عليك تذكرها.. الأحذية المفتوحة لا تكفي إلا مع باديكير مثالي وليس هناك بديل آخر.

4- الجوارب:
الجوارب تمثل صداعًا لأولئك اللاتي يعملن في مكتب، غالبا ما تتطلب قوانين الملابس الصارمة من النساء تغطية أرجلهن بالجوارب، أولئك اللاتي تعملن في أماكن ترتدي ملابس أكثر استرخاء يجب أن ينسين هذه الطبقة في الطقس الحار، فساتين الصيف والصنادل مع الجوارب غير مناسبة وتبدو فظيعة.

5- الملابس القصيرة مفتوحة الصدر:
بغض النظر عن مدى جمالها بالنسبة لك يجب عليك تذكر أنه يمكن كشف إما الساقين أو منطقة الصدر ولكن ليس كليهما، لا ينبغي أبدا كسر هذه القاعدة حتى عندما يكون الجو حارًا للغاية وترغبين في ارتداء ملابس أقل، ولا تنسي أيضا أن الملابس ذات الفتحة على شكل V الكبيرة في المقدمة أو الظهر تبدو كاشفة للغاية ولا تترك لك أية فرصة لجعل صورتك أنيقة.