صاحب فيديو التجمع : سأقاضي الفتاة ووالدتها كلمتني

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، نشرته أحد الفتيات من منطقة التجمع الخامس، قالت إنه لشاب تحرش بها، لتتلقى تشجيعا من الجميع على ما فعلته فيما اعتبر البعض أن ما فعله الشاب طبيعي وليس تحرشا.


وقال المهندس المدني محمود سليمان البالغ من العمر 30 عامًا، في تصريح خاص له: "كنت خارج من أون ذا ران بغير زيت للعربية ووجدتها واقفة في الشارع ولابسة لبس عادي جدًا، واللي رايح واللي جاي بيضايقها فقررت بدلا من مضايقات الناس أعزمها في اون ذا ران".

وأضاف سليمان: "وجدتها تقوم بتصويري قولت لها لماذا تصوريني انا لم أضايقك قالت لي لا أنت تتحرش بي قولتلها انا آسف ومشيت، ولم أفعل جريمة لكى يحدث لي كل ذلك.

وتابع: "أنا طلبت طلبي باحترام، وتسبب الفيديو لي بمشاكل كبيرة وغضب في عائلتي، وأنا لست متزوجًا، واتصل بي أصدقائي في أمريكا ودبي وفي أوروبا بسبب هذا الفيديو".

وأكمل: "أنا هرفع عليها قضية تشهير دلوقتي وبعمل توكيل للمحامي حالًا وانتظروا مفاجآت أخرى ولا تسبقوا الأحداث، وبعد الفيديو ازدادت مبيعات أون ذا ران 60%، والناس بتتصور معايا".

واستطرد: "بعد ظهوري مع الإعلامي وائل الإبراشي كلمتني والدتها لكى نتصالح ونعمل فيديو للصلح ولكن بعد كل هذه البروباجندا رفضت التصالح".