Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

أنواع باليت ظل العيون التي يمكنك استخدامها طوال حياتك

تاريخ النشر:22-08-2018 / 08:11 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

1- باليت Tom Ford Eye Color Quad

2- باليت Chanel Les Beiges Healthy Glow Natural Ey

3- باليت Pat McGrath Lbs Mothership I : Subliminal

4- باليت Marc Jacobs Beauty Coconut Fantasy Colle

5- باليت ColourPop Fortune Pressed Powder Shadow P

6- باليت Charlotte Tilbury Luxury Colour-Coded Eye

إليك مجموعة من باليت ظلال العيون الأكثر مبيعا وتميزا وشهرة على مستوى العالم لأنها توفر لك كل ما تحتاجين إليه من ملمس وألوان وأنواع يمكنك الاكتفاء بها طوال حياتك دون أن تشعري بالحيرة في الاختيار بين آلاف الأنواع الموجودة في الأسواق لأن هذه المجموعة ينصحك بها خبراء الجمال.

1- باليت Tom Ford Eye Color Quad
إذا كنت غير ماهرة في تطبيق ظل العيون، فهذه الباليت هي المثالية لك لأن بودرتها حريرية وتمتزج بسهولة على جفونك، وهي متوفرة بسعر 85$، لدى Tom Ford.

2- باليت Chanel Les Beiges Healthy Glow Natural Eyeshadow Palette in Light
تحتوي هذه الباليت على درجات من ظلال البنفسجي وهو من الألوان التي لا يمكن مقاومة جمالها على جفونك، كما أن الظلال الموجودة هنا تحتوي على لمعة كافية وجميلة بالإضافة إلى أنها لا تترك أي خطوط أو آثار زيتية على الجفون الدهنية، ولن تحتاجي إلا تمريرة واحدة منها فقط لتمنحك مظهرًا رائعًا، ويمكنك أن تضعي منها طبقات لو رغبت في ذلك بدون أي قلق، وهي متوفرة بسعر 65$، لدى Chanel.

3- باليت Pat McGrath Lbs Mothership I : Subliminal Palette
لا يمكنك مقاومة ظل العيون متعدد الاتجاهات هذا، حيث ابتكر خبراء الماكياج الذين قاموا بصناعتها ظلالًا تلمع بعمق لا يصدق وتمتزج على الجفون بدون أن تترك أي خطوط أو ملمس دهني، وهي متوفرة بسعر 125$، لدى Pat McGrath Labs.

4- باليت Marc Jacobs Beauty Coconut Fantasy Collection Eye-Conic Multi-Finish Eyeshadow Palette
لمن تفضل الظلال الحيادية فهذه الباليت هي الأنسب لك، فبها ظلال الوردي الرقيقة مع لمسة برونزية.. هذا لو رغبت في لفت الأنظار، وهي متوفرة بسعر 49$، لدى Marc Jacobs Beauty.

5- باليت ColourPop Fortune Pressed Powder Shadow Palette
عندما تكوني جديدة في استخدام ظل العيون فيجب أن يكون لديك باليت تحتوي على مجموعة كبيرة من الألوان مثل هذه الباليت حتى تجربي جميع الظلال وتكتشفي التركيبات والألوان التي تناسب جفونك ولون عينيك أكثر، وهي متوفرة بسعر 22$، لدى ColourPop.

6- باليت Charlotte Tilbury Luxury Colour-Coded Eyeshadow Palette
تتميز هذه الباليت بصغر حجمها مما يمكنك من حملها في حقيبة يدك كما أن الأربعة ظلال الموجودة بها تسمح لك بخلق عيون دخانية كاملة، وهي متوفرة بسعر 53$، لدى Charlotte Tilbury.