Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

مرطبات طبيعية للبشرة المتعطشة للترطيب والتغذية

تاريخ النشر:09-08-2018 / 03:08 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

1- المرطب Nubian Heritage Mango Butter Lotion

 يحتوي هذا المرطب على مزيج من الفواكه المغذية وهي المانجو والكاكاو وزبدة الشيا جنبا إلى جنب مع فيتامين C لتعزيز إنتاج الكولاجين وتحسين مرونة البشرة، ويوصي الخبراء باستخدام هذا المستحضر للأمهات الجديدات اللاتي تبحثن عن شد لبشرتهن بعد الولادة وتجنب الأنواع الكيميائية وهو متوفر بسعر 12.35$, لدى amazon.com.

2- المرطب Mineral Fusion Body Lotion

 لو كنت ترغبين في مرطب ولا تتحمل بشرتك الأنواع الثقيلة، فهذا المرطب مثالي لك لأنه لا يسبب الحساسية وخالي من البارابين، ويحتوي على فيتامينات AوBوCوE ليعالج جفاف البشرة.. وتعمل المعادن الموجودة به على حماية بشرتك ضد أي عوامل مؤذية، وهو متوفر بسعر 6.79$، لدى amazon.com.

3- المرطب Burt’s Bees Fragrance Free Shea Butter a

 يمنح بشرتك ترطيبًا على مدار 24 ساعة كما يحتوي على فيتامين E وخلاصة الكاموميل المهدئة وإكليل الجبل للتخلص من جفاف البشرة وبدون أن يترك عليها أي آثار لزجة أو دهنية، بالإضافة لزبدة الشيا وهي المكون الرئيسي التي ترطب وتحسن مرونة البشرة، المرطب متوفر بسعر 9.08$، لدى amazon.com.

4- المرطب Andalou Naturals Body Lotion Energizing

 يحتوي هذا المرطب على زبدة الشيا أيضا وزبدة الكاكاو والصبار لإعادة بناء البشرة مهما كانت حالتها لتصبح ناعمة وملساء، وهو متوفر بسعر 11.17$، لدى amazon.com.

5- المرطب Herbal Choice Maro Orange Hand & Body Lo

 مرطب غني بزيت الزيتون الذي يمنح البشرة الترطيب الفائق واللافندر وزيت الورد لتعزيز الترطيب والرائحة المدهشة، وهو متوفر بسعر 27.99$، لدى amazon.com.

6- المرطب Honest Organic All-Purpose Balm

 مرطب يمكن أن يحل كل مشكلاتك فهو من مكونات طبيعية تماما حيث يحتوي على زيت الزيتون وزيت دوار الشمس وزيت جوز الهند، وهو مزيج يرطب البشرة ويمنحها النعومة والمثالية حتى لو كانت شديدة الحساسية، وهو متوفر بسعر 1.58$، لدى amazon.com.

7- المرطب Yes To Carrots Rich Body Butter

 يحتوي هذا المرطب على خلاصة الجزر والبطاطا الحلوة لترطيب البشرة، والبيتاكاروتين في زبدة الشيا لتنعيم البشرة الجافة، وهو متوفر بسعر 4.79$، لدى target.com.

8- المرطب Jason Hand and Body Lotion Cocoa Butter

 يحتوي على خلاصة الكاكاو الذي يمد البشرة بالترطيب المركز للبشرة شديدة الجفاف ويقاوم علامات تمدد البشرة وما بها من بقع، وهو متوفر بسعر 7.64$، لدى jet.com.

9- المرطب Hempz Original Herbal Body Moisturizer

 مرطب غني بزيت بذور القنب لتغذية البشرة، مع زبدة الشيا والجينسينج لتنعيمها وتخليصها من الجفاف أو الحساسية، وهو متوفر بسعر 23$، لدى urbamoutfitters.com.

10- المرطب Caudalie Nourishing Body Lotion

 يحتوي على تركيبة غير دهنية ويمنح البشرة الشد والتنعيم والصحة بفضل احتوائه على زيت بذور العنب، وهو متوفر بسعر 30$، لدى sephora.com.

لو كانت بشرتك متعطشة للترطيب فهي بحاجة ماسة إلى مرطبات من نوع خاص ويجب أن تكون من مكونات طبيعية حتى تمنح البشرة الترطيب الذي تبحثين عنه بالإضافة لتغذيتها وإعادة الصحة والجمال لها مرة أخرى، وهنا مجموعة جديدة من المرطبات التي توفر لك كل شيء.