بالفيديو .. هل سيتم إيقاف محمد رمضان عن الغناء؟ هاني شاكر يوضح

بعد إعلان محمد رمضان عن نيته لإحياء حفلات غنائية خلال الفترة المقبلة، وطرحه ثاني أغنياته بعنوان "الملك"، وجد نفسه عرضه للمساءلة من قبل نقابة الموسيقيين.


وقال نقيب الموسيقيين هاني شاكر:"النقابة تحركت بالفعل لاتخاذ الإجراءات القانونية مع محمد رمضان وتم التواصل مع نقيب الممثلين أشرف زكي ومكتب الفنان محمد رمضان، من أجل أن يرتب أوضاعه ويذهب في أسرع وقت إلى نقابة الموسيقيين لتقديم أوراقه ويسلك الطرق القانونية، إذا كان سيتجه للغناء بعيدا عن الدراما والأفلام".

وتابع خلال مداخلة هاتفيه لبرنامج "مانشيت" الذي يقدمه جابر القرموطي: "علمنا أن محمد رمضان ينوي إحياء حفلات غنائية، وذلك يجب أن يكون عن طريق النقابة، وهذا ما سيحدث خلال الفترة المقبلة، واعتقد أنه سيبدي تعاونه في الأمر لأن ليس هناك أحد يريد أن يكون ضد القانون أو يكون مخالفا، والموضوع بسيط لذلك أعتقد أن الأمر سينتهي سريعا، ويمكنه بعدها أن يغني كما يحلو له، لأن النقابة ليس محل للحكم على ما هو جيد أو رديء، ولو كان ذلك ضمن سلطاتي كنقيب كنت فعلت أشياء كثيرة".

وأوضح: "رأيي الشخصي احتفظ به لنفسي والمحيطين بي، وليس ذلك معناه أن أمنع أحدا من الغناء طالما أنه يسلك الطرق القانونية، لأن النقابة لا تستطيع إيقافه".

وناشد محمد رمضان برسالة خاصة له قائلاً: "أناشد رمضان لأنه فنان محبوب من الجمهور وله تأثير في الشارع والكثير من الشباب يقلدونه، وأتمنى من قلبي أن يراعي الله فيما يقدمه لهؤلاء الشباب، وأن يكون قدوة للأفضل دائما، لأنه سوف يأتي يوما نحاسب جميعا أمام الله فيما نفعله ونقدمه للناس، وعلينا أن نهتم بالفن وبالقيم النبيلة التي يجب أن نزرعها في أنفسنا، ويجب أن نكون قدوة حسنة للآخرين والشباب، وليس أن نغني أي شيء لمجرد الغناء فقط".