بالفيديو .. أول تعليق من فضل شاكر بعد حكم البراءة

أعرب الفنان فضل شاكر، عن شكره وتقديره للقضاء اللبناني النزيه عقب الحكم له بالبراءة من تهمة تشكيل عصابة مسلحة والقيام بأعمال إرهابية وسلب أموال الناس، قائلًا: «أخص بالشكر الإعلامي المصري وائل الإبراشي الذي دافع عني كثيرًا منذ اللحظة الأولى من توجيه الاتهامات لي، والحكم النزيه في قضيتي سيسجل في تاريخ القضاء اللبناني».


وأضاف «شاكر»، في التسجيل الصوتي المذاع عبر فضائية «دريم»، مساء الأحد، أن القضاة اللبنانيين يعملوا بمهنية عالية ولا يخضعوا لأحد، مشيرًا إلى الاستناد إلى الأدلة القانونية وليس الاتهامات السياسية في الحكم عليه.

وتابع: «المحكمة حكمت لي بالبراءة على الأحكام الغيابية التي اتخذت ضدي في معركة عبرا ضد الجيش اللبناني، وتم إثبات البراءة بالملف القانوني وليس السياسي، وأنا صرحت بالمرجعية السياسية للرئيس اللبناني الحالي، والحكم يعد ضمانه للمحكمة العادلة على أمل أن تكون قضيتي الفرج عن المظلومين حتى ترتاح النفوس، وتنطوي كل صفحات الانتقام بمجتمعنا».

يُذكر أن الهيئة الاتهامية في لبنان الجنوبي، أصدرت قرار قضائي أمس السبت، بمنع محاكمة الفنان اللبناني فضل شاكر، مما يعني براءته من تهم تشكيل عصابة مسلحة، القيام بأعمال ارهابية، وسلب أموال الناس.