سكارليت جوهانسون تعتذر عن دور المتحول جنسيا بعد الانتقادات

أعلنت النجمة العالمية سكارلت جوهانسون عن تراجعها عن المشاركة في فيلم " Rub & Tug" الذي كانت ستجسد فيه دور متحول جنسي، وذلك بعد موجة شرسة من الهجوم عليها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي والصحف.


حيث قالت جوهانسون: "في ضوء كل التساؤلات الأخلاقية التي طرحت في الفترة الأخيرة بعد إعلانه عن تجسيد دور دانتيه تيكس المتحول جنسيا، قررت التراجع والانسحاب من الفيلم كليا"، وذلك في حوار نشر أمس على موقع "Out.Com".

واستكملت: "مجتمعنا يتفهم ويتقبل المتحولون جنسيا شيئا فشىء، ولا نستطيع المقارنة بين تعامل الناس مع المجتمعات المتحولة جنسيا الان وتعاملهم قبل 50 عام مثلا، لذا كان من الصعب قيامي بهذا الدور الآن، أنا تعلمت الكثير من مجتمعات المتحولون وذلك لأنني احتككت معهم كثيرا بعد قراري المشاركة في هذا الفيلم، ولم أجد أي حساسية في التعامل معهم، وأعلنها تمام أنني أحببتهم وتخطيت عقدة التحول الجنسي، وكثيرا ما كنت أغفل تلك المعلومة وأن معهم".

قصة الفيلم مبنية على قصة حقيقية حيث تدور وتدور أحداثه حول شخص يدعى  دانته تيكس يمتلك صالون تدليك "ماساج"، والذي يعتبر ستار على أعماله الغير أخلاقية.

ومن جانب المتحولون جنسيا فقد اعتبروا أن هذا الهجوم وقرار الإنسحاب والتراجع دليل قوى على أنه مازال الطريق طويل لتقبل المجتمع لهم، وانه اعلان واضح للاضطهاد، وذلك بحسب موقع "Hollywood Reporter"