الجمال تنشر التفاصيل المادية لإنطلاق مادونا عن ريتشي

لكن مصدر كشف للصحيفة قائلاً " حصل ريتشي على مبلغ مالي كبير دفعة واحدة
لكن مصدر كشف للصحيفة قائلاً " حصل ريتشي على مبلغ مالي كبير دفعة واحدة

بعد أن انفصلت مطربة البوب الشهيرة مادونا عن زوجها غاي ريتشي نهاية الشهر الماضي بشكل عاجل بعد حكم أصدرته محكمة بريطانية، لم يتم الإعلان عن تفاصيل شروط الانفصال، على الرغم ممّا قيل وقتها عن أن ريتشي لن يسعى إلى الحصول على حصة في ثروة مادونا التي تقدر بنحو 300 مليون إسترليني.


لكن تقارير صحافية بريطانية أزاحت اليوم النقاب عن تفاصيل تذاع للمرة الأولى بخصوص المبالغ المالية التي دفعتها مادونا لريتشي من أجل إتمام عملية الانفصال، وقالت صحيفة "نيوز أف ذا ورلد" البريطانية أن مادونا دفعت لطليقها ما قيمته 32 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن مبلغًا نقديًا قدره 12 مليون إسترليني سوف يتم تحويله في غضون الأيام القليلة المقبلة إلى الحساب المصرفي الخاص بريتشي. كما سيحصل المخرج البالغ من العمر، 40 عامًا، على ملكية القصر الفاخر الذي كانا يعيشا به في الريف وتطلق عليه مادونا اسم " أشكومبي هاوس" وتقدر قيمته بنحو 20 مليون إسترليني.

في حين طلبت المغنية الشهيرة،50 عامًا، الاحتفاظ بمنزل الزوجية الضخم في ماريليبون بالعاصمة البريطانية، لندن. ومن الجدير بالذكر أن مادونا ساعدت ريتشي كثيرًا كي يشتري منازل في لندن ونيويورك حتى يكونون قريبين من أطفالهم الثلاثة عندما يكونون معها.
 
وكشفت الصحيفة أن محاميي مادونا وريتشي أنهوا بنود تلك الصفقة المالية في أعقاب حكم الانفصال السريع الذي صدر في الـ 21 من الشهر الماضي من المحكمة العليا في إنكلترا. وسوف يتشارك النجمين في رعاية الأطفال لورديز، 12 عامًا، وروكو، 7 أعوام، ودافيد باندا، 3 أعوام.

أما المثير في الأمر هو ما قاله أصدقاء مقربين من ريتشي عن أنه لم يكن يريد الحصول علي أي مقابل مادي لتسوية خلافاته مع مادونا. لكن مصدر كشف للصحيفة قائلاً:" حصل ريتشي على مبلغ مالي كبير دفعة واحدة.

وكان يريد أن يبقي في منزلهم الموجود بلندن، لكن مادونا رفضت أن تقسمه إلي نصفين، وقررت أن تمنحه في نهاية الأمر تعويض قدره 12 مليون إسترليني. وكانت قد اتخذت قرار مبكر بأن تمنحه قصر "الأشكومبي هاوس".