Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

أسرة أمريكية تتهم الفنانة زينة بالاعتداء عليها بدبي .. والأب: عضت بنتي

تاريخ النشر:10-07-2018 / 05:33 PM

أسرة أمريكية تتهم الفنانة زينة بالاعتداء عليها بدبي .. والأب: عضت بنتي

تباشر السلطات الإماراتية التحقيق في اتهام أسرة مواطن أمريكي من أصل مصري للفنانة زينة وشقيقتها بالتعدي عليهم في أثناء تواجدهم بأحد الفنادق بإمارة دبي.

وقال المواطن في محضر الشرطة، إن الفنانة تعدت عليه وزوجته وابنته بالضرب و"العض" لاعتقادها أن ابنته تقوم بتصويرها بمحيط حمام السباحة، فيما تبادلت الفنانة الاتهام معه وقالت إنه تعدى عليها هو الآخر.

الواقعة التي شهدها فندق شهير بدبي نهاية يونيو الماضي، تمثلت في تواجد الفنانة أمام حمام السباحة بالفندق وخلال ذلك شاهدت طفلة (11 سنة) تلتقط صورها عبر هاتفها، فتوجهت إليها وقامت بتوبيخها، ليشاهد والد الطفلة (47 سنة) الموقف ويتوجه إلى الفنانة ويخبرها أن الفتاة لا تجيد العربية وأنهم مواطنون أمريكيون ولا يعرفونها، فأخبرتهم بهويتها، ليؤكد الأب أن الطفلة تصور شقيقها في أثناء اللعب ولا تعرفها من الأساس حتى تصورها، إلا أن الأمر تحول لمشادة كلامية انتهت بتعدي الفنانة على الأب والأم والطفلة وحطمت هاتف الأخيرة لتتدخل شقيقتها بعد ذلك وتتعدى على الأب -حسب أقواله-.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتوجه الجميع لمركز الشرطة وأدلوا بأقوالهم وتبادلوا الاتهامات، فيما طلب المواطن الأمريكي تدخل سفارة بلاده التي أحالته لمكتب الرواد للمحاماه وتولى المستشار القانوني حسن الحايس القضية، وتوجه وأسرته إلى المستشفى وحصل على تقرير طبي بالإصابات التي تعرضوا لها ولا تزال الواقعة قيد التحقيق.

وتصدر الفنانة زينة بعد قليل بيانا توضح فيه ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعى وفى الصحف العربية حول حادث المشاجرة وأسرة أمريكية من أصل مصرى.
 
وقالت الفنانة زينة إنها ستوضح فى البيان ما تعرضت له من اعتداء واختراق لخصوصيتها ومحاولة تصويرها أثناء وجودها بأحد مطاعم دبى من قبل بعض الأشخاص، وأنها اتخذت الإجراءات القانونية الرسمية فى الواقعة.
 
وأكدت الفنانة زينة أنها تثق فى الشرطة الإماراتية ، ولديها قناعة أن التفاصيل الحقيقية للواقعة ستظهر قريبا جدا.

المصدر: وكالات