Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

الجديد الأفضل في مستحضرات الأساس للبشرة المختلطة

تاريخ النشر:21-06-2018 / 10:29 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- مستحضر الأساس ماركة Wet n Wild

في صناعته مزود بجزئيات ضبط الضوء حيث تعمل هذه القاعدة على عمل توازن بين أجزاء البشرة المختلطة، كما أن هذا المستحضر يمنحك تغطية مثالية بدون أن يكون سميكًا على البشرة مما يضفي على بشرتك ملمسًا ناعمًا لطيفًا يمتزج بشكل رائع عليها، وهو متوفر بسعر 4.69$، لدى amazon.com.

- مستحضر الأساس ماركة Under $10:Maybelline Fit Me

مستحضر أساس مدهش حيث يحتوي على مستوى كبير من الظل مع اختيارات متعددة للدرجات التحتية ولمسة نهائية رقيقة ومطفية، بالإضافة إلى أنه مزود بمسحوق دقيق جدا يساعد على امتصاص أي لمعة زائدة وتقليل شكل مسام البشرة، وهو متوفر بسعر 5.99$، لدى amazon.com.

- مستحضر الأساس ماركة Under $10: COVERGIRL Vitalis

يناسب المرأة التي لا تفضل مستحضر الأساس، فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات وتركيبته خالية من الزيت لذا لا تسد المسام، كما أنه يمنح البشرة جرعة كبيرة من الترطيب وتغطية كاملة للبشرة، وهو متوفر بسعر 9.9$، لدى target.com.

- مستحضر الأساس ماركة Revlon Colorstay Makeup For

تركيبته مثالية لتضعينها خلال فترة منتصف النهار لأنها مصممة بتكنولوجيا سوفت فليكس التي تظل ثابتة على البشرة، كما أنها مصممة خصيصا لمعالجة البشرة المختلطة والبشرة الدهنية.. لذا يمكنك استخدام المستحضر بدون قلق، وهو متوفر بسعر 9.9$، لدى amazon.com.

- مستحضر الأساس ماركة NYX Total Control Drop Found

تحكمي في بشرتك وتغطية ماكياجك بهذا المستحضر ذي التركيبة المخملية المطفية التي تحسن جميع أنواع البشرة، وهو متوفر بـ30 ظل مختلف ليضمن أنك ستحصلين على الدرجة المناسبة لك، وهو متوفر بسعر 13.99$، لدى ulta.com.

- مستحضر الأساس ماركة L’Oreal Paris Infallible® Pr

يمنحك طلة متألقة طبيعية ويغذي بشرتك في نفس الوقت، ومعه ستبدو بشرتك نضرة وليست زيتية بدرجة لون مثالية تناسب النهار والليل وتظل بشكلها الجميل على بشرتك طويلا، المستحضر متوفر بسعر 12.99$، لدى l’orealparis.com.

- مستحضر الأساس ماركة Bodyography Silk Cream Compa

لو كنت ترغبين في عمل تغطية متوازنة لبشرة دهنية وجافة معا فعليك بالتركيبة الكريمية المضغوطة المتوفرة في هذا المستحضر، فهو يمنح البشرة مظهرًا خاليًا من العيوب وتغطية مثالية لاحتوائه على حمض الهيالورونيك الذي يساعد على ترطيب البشرة الجافة بدون أن يسد المسام، وهو متوفر بسعر 36$، لدى milkasabeauty.com.

- مستحضر الأساس ماركة Tarte Clay Stick Foundation

للأيام التي تحتاجين فيها تغطية كاملة لوجهك دون مظهر منتفخ فهذا هو المستحضر المثالي لك فهو يرطب ويضفي لمسة مطفية ويغطي كل البشرة في نفس الوقت، وهو متوفر بسعر 39$، لدى sephora.com.

- مستحضر الأساس ماركة Flawless Fusion Ultra-Longwe

هذا المستحضر مصمم للتحكم في البشرة الدهنية خلال النهار كما أنه ينعمها ويوحد لونها، ويتميز بكونه مقاوم للعرق والماء والرطوبة ومتوفر بسعر 48$، لدى macys.com.

- مستحضر Chanel PERFECTION LUMIERE VELVET Smooth-E

مستحضر خفيف الوزن بتركيبة خالية من الزيت ومثالية للبشرة المختلطة، ورغم أنها مطفية، لكنها لا تترك أي أثر جاف على البشرة، وهو متوفر بسعر 50$، لدى Nordstrom.com.

- مستحضر الأساس Guerlain Tenue de Perfection Found

يتميز باحتوائه على مسحوق لامتصاص الزيوت والعرق وحبيبات السيليكا لمنع ظهور زيوت البشرة، كما أنه خفيف الوزن وشفاف يسمح للبشرة بالتنفس ويبدو طبيعيًا على البشرة، وهو متوفر بسعر 63$، لدى Nordstrom.com.

- مستحضر الأساس Giorgio Armani Maestro Fusion Foun

بتركيبة نصف مطفية يمنح بشرتك تغطية صحية بدون أي زيوت غير مرغوب فيها، وله قوام حريري خفيف ومثالي للجو الحار والرطب فمعه أنت لا تريدين أي شيء ثقيل على وجهك، وهو متوفر بسعر 64$، لدى Nordstrom.com.

- مستحضر الأساس TOM FORD Traceless Foundation Stic

يمكن استخدامه كمستحضر أساس أو كونسيلر وهو متوفر بعدد كبير من الألوان ليمنحك تغطية مطفية خالية من العيوب، كما أنه خفيف الوزن ومتوفر بسعر 85$، لدى NORDSTROM.COM.

- مستحضر الأساس ماركة Koh Gen Do Maifanshi Moistur

يناسب للتصوير والسيلفي لأنه يجعل بشرتك مثالية الشكل ومرطبة وخالية من اللمعة الغير مرغوب فيها، وتتميز تركيبته بأنها كريمية سائلة تمتزج بالبشرة بسهولة وتجعلها طبيعية المظهر، كما تدوم طويلا وتخفي كل العيوب الموجودة ببشرتك، وهو متوفر بسعر 66$، لدى Nordstrom.com.

لو كانت بشرتك مختلطة تعتقدين أنك في مشكلة كبيرة ومتواصلة، فبينما تكون بوجهك أجزاء لامعة مثل الماسة، وهي الأجزاء الدهنية به تجدين أجزاءً أخرى جافة وهذا يشعرك باستحالة الحصول على مستحضر أساس يناسب الأنواع المختلفة من البشرة، لكن لحسن الحظ هناك عدد وفير من التركيبات الموجودة حاليا في الأسواق صممت خصيصا للوجه ذي البشرة المختلطة.

وفيما يلي بعض التوصيات لصاحبات البشرة المختلطة:

- لو كانت بشرتك مختلطة تجنبي استخدام المستحضرات التي تكون في صورة مسحوق لأنها تجعل الأجزاء الجافة في وجهك تظهر أكثر جفافًا، وعالجي الأجزاء الدهنية ببرايمر يطفيء اللمعة قبل وضع أساس ماكياجك.

وهنا أفضل مستحضرات الأساس المناسبة للبشرة المختلطة