Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

أوبرا وينفري : خسرت أكثر 20 كيلو بعد أن أقلعت عن شيء واحد

تاريخ النشر:13-06-2018 / 01:49 PM

أوبرا وينفري : خسرت أكثر 20 كيلو بعد أن أقلعت عن شيء واحد

وعانت أوبرا وينفري كثيراً من الوزن الزائد وعادة ما كانت تكشف خلال برنامجها عن حميات متعددة اتبعتها ولكنها كانت دائماً تعود إلى زيادة الوزن من جديد حتى تخطى وزنها الـ 90 كيلو جرام.

وأرجعت وينفري فشلها المتكرر في إنقاص الوزن والاستقرار على ذلك إلى أن هدفها دائماً كان مرتبطاً بمظهرها أمام الجمهور أو حضور مناسبة معينة أو حتى ارتداء فستان تمنت الظهور به، فعند انقضاء الهدف  كانت تعود المشكلة من جديد.

ولكن في العام الماضي تمكنت أوبرا وينفي من أن تخسر نحو 20 كيلو جرام دون رجعة، وأكت أن السبب وراء ذلك أنها قررت عدم الإنسياق وراء أرقام الميزان، وأن يكون هدفها الأوحد هو صحتها الجسدية والنفسية، فالأهم من أن يراها الجمهور متناسقة يجب أن تبحث هي عن طريقة لإرضاء ذاتها.

وقالت "وينفري": "قررت مع بداية العام الماضي أن أتحول إلى أسلوب حياة صحي، ولا أقلعت تماماً عن متابعة الميزان الرقمي، وأصبح المعيار المحرك للنظام الغذائي الذي اعتمده يومياً هو الصحة فقط".

وأكدت وينفري أن هذا القرار ساعدها في خسارة أكثر من 20 كيلو جرام بسهولة ودون ضغوط الميزان أو نظرة المحيطين، ونصحت كل امرأة بأن تبحث عما يعزز حالتها الصحية والنفسية فقط.