Top

موقع الجمال

شارك

مطبخ الجمال

طرق عبقرية لاستخدام قوالب مكعبات الثلج

تاريخ النشر:11-06-2018 / 01:44 PM

- مكعبات القهوة المجمدة:

هل تحبين القهوة المثلجة؟ لا يوجد ما هو أفضل من القهوة المثلجة لتناولها في يوم حار، كلما تركت بعض القهوة في كوبك قومي بوضع الباقي في مكعبات الثلج وجمديها.

- الديتوكس:

تخيلي مدى جمال مياه الديتوكس للتخلص من السموم في جسمك هذا الصيف عند إضافة مكعبات الثلج العشبية إليها.

- مكعبات اسكراب السكر:

إذا كنت تقومين عادة بتقشير بشرتك باستخدام السكر ستحبين هذا، يمكنك استخدام مكعبات الثلج لتشكيل مكعبات اسكراب السكر بشكل مثالي لتجنب الفوضى.

- الحفاظ على الأعشاب الطازجة:

أبقي الأعشاب الطازجة في متناول يدك لجميع الوصفات المفضلة لديك عن طريق إضافتها إلى زيت الزيتون وتجميدها، قومي بتعبئة مكعبات الثلج بـ 2/3 أعشاب و 1/3 زيت زيتون لحماية الأعشاب من الحرق أثناء تجميدها، الأعشاب مثل الأوريجانو والمريمية والزعتر والروزماري ممتازة لتخزينها بهذه الطريقة.

- جمدي التوت والفراولة:

إذا كنت تستمتعين بالتوت الطازج والفراولة ولا تحبين تجميدها لأنها تلتصق ببعضها تجنبي هذه المشكلة عن طريق تجميدها في مكعبات الثلج، يمكنك ببساطة إضافة الفراولة والتوت والعنب إلى الفتحات الموجودة في مكعبات الثلج ثم ملئها بالماء، الماء يساعد على حماية التوت من الحرق بواسطة تجميد الفريزر، هذه الطريقة ممتازة عندما تريدين عددًا قليلًا من التوت أو الفراولة لإضافة بعض النكهة إلى الماء أو غيره من المشروبات والأطباق.

هل تعلمين أن هذه الفتحات الصغيرة في قوالب الثلج مثالية للحفاظ على مكونات متبقية صغيرة للغاية بحيث لا يمكن الاحتفاظ بها في الثلاجة؟ إليك بعض الطرق العبقرية لاستخدام قوالب مكعبات الثلج.