هيثم أحمد زكي : "عاكف أبو العز" إرهابي وليس بلطجي

تمكن الممثل المصري ​هيثم أحمد زكي​ من أن يحصد إعجاب الجمهور في في شهر ​رمضان​، بحرفيته في تقديم شخصية الإرهابي عاكف أبو العز، في مسلسل ​كلبش 2​ مع الممثل المصري ​أمير كرارة​.


وعبّر زكي عن سعادته من ردود الأفعال التي وصلته من الجمهور، من خلال وسائل التواصل الإجتماعي، أو من يقابلهم في الشارع ومن أصدقائه أيضاً.

وقال إن "سبب إنجذابه إلى الدور هو الورق، وأمير كرارة صديق لي والمنتج ​تامر مرسي​ وتعاونت معه من قبل، وتحدث معي وطلب أن أشارك في "كلبش 2" في صراع مع أمير كرارة، بشخصية إرهابي وليس بلطجي كما أشيع مؤخراً، وهذا الصراع يدور بين ضابط الشرطة والإرهابي من خلال قضية الثأر، ولقد أعجبت بالورق ووجدته مكتوباً بشكل مميز، ومن أحلى المسلسلات التي قرأتها منذ "دوران شبرا" و"السبع وصايا"، كما إنني شاهدت الجزء الأول وأعجبني للغاية، كما إنه كان من الأعمال الرابحة في الموسم الرمضاني العام الماضي".

وأضاف زكي "السيناريو والحوار الذي كتبه ​باهر دويدار​ أعجبني للغاية ما جعلني أوافق على المشاركة في العمل، خصوصاً أن أحداث الجزء الثاني تشهد صراع كبير وتشويق وأحداث ساخنة أكثر من الجزء الاول، وإتفقت على اللوك مع المخرج بيتر ميمي، وأجرينا أكثر من تجربة حتى وصلنا لهذا الشكل، والشخصية لا تشبه أي إرهابي تم تقديمها من قبل".