Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

الأفضل في كريمات شد الرقبة ويناسب كل ميزانية

تاريخ النشر:22-05-2018 / 11:33 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- كريم ROC MULTI CORREXION 5 IN 1 CHEST, NECK &

كريم 5 في 1 لأنه يهدف إلى مقاومة علامات تقدم سن البشرة جميعا مثل ترهل الجلد وجفافه وبهتانه والخطوط الرفيعة والتجاعيد وحتى الآثار الجانبية لأشعة الشمس الضارة على الوجه والرقبة والصدر.
وهو متوفر بسعر 25$، لدى Roc.

- كريم ESTEE LAUDER RESILIENCE LIFT FIRMING/SCULPT

استخدميه على الوجه والرقبة في الصباح والمساء للحصول على بشرة أقوى وأكثر مرونة لأنه ينشط جميع خلايا البشرة، وهذا الكريم مثالي للبشرة العادية والمختلطة ولنتائج أفضل سوف تحتاجين استخدامه يوميا فهو بفاعلية المقاومة من أشعة الشمس SPF 15.

وهو متوفر بسعر 108$، لدى Estee Lauder.

- كريم PURE BIOLOGY FIRMING NIGHT CREAM

يعتبر هذا من أفضل كريمات الوجه الليلية وبالإضافة لقدرته على مقاومة التجاعيد يمنح بشرتك الترطيب والتغذية، وهو متوفر بسعر 24$ لدى Amazon.com.

- كريم PERRICONE MD FIRMING NECK THERAPY

يوحد لون البشرة ويقوي ويرطب ويحسن المرونة خاصة في منطقة الرقبة وسوف يمنع الظهور المبكر للتجاعيد وينعم البشرة ويقلل الخطوط العرضية التي تظهر في الرقبة مع التقدم في العمر، وهو متوفر بسعر 98$.

- كريم NIA TECH NECK LINE SMOOTHER

يستخدم هذا الكريم بصفة يومية لذلك دلكيه برفق على منطقة الرقبة مع التحريك من أسفل لأعلى وهو متوفر بسعر 36$.

- كريم L’OREAL REVITALIFT ANTI-WRINKLE & FIRMING M

يمنحك هذا الكريم معتدل السعر رقبة مشدودة وأكثر نعومة في أربعة أسابيع وهو متوفر بسعر 18$، لدى L’Oreal Paris.

- كريم FRESH BLACK TEA FIRMING CORSET CREAM

يعمل هذا الكريم على تحسين مرونة البشرة عند وضعه على الوجه والرقبة ويمنحهما مظهرًا مشدودًا، وهو متوفر بسعر 95$، لدى Fresh.

- كريم ADVANCED SKIN TECHNOLOGY GREEN CREAM LEVEL

لو كانت بشرتك من النوع الحساس، فهذا الكريم مثالي لك لأن مكوناته طبيعية تماما ويمكنك استخدامه في الليل على الوجه والرقبة لتحصلي على بشرة حريرية مشدودة وأكثر إشراقة، هذا بفضل أفضل مكون به وهو الريتينول الذي يعمل على الشد والتثبيت مع خلاصة الخيار لتقليل التحسس وهو متوفر بسعر 36$.

إذا كنت لا تستخدمين كريم على رقبتك حاليا فعليك البدء في استخدامه، وبالطبع أنت تستخدمين مستحضرات مناسبة على وجهك بصفة يومية ولابد أن تحتوي على خاصية الوقاية من أشعة الشمس SPF مثل موحد اللون والسيروم والمرطب.

حيث يساعد استخدام هذه المستحضرات الفعالة على مقاومة علامات تقدم سن البشرة ومن ضمنها منطقة الرقبة ولو كنت تبحثين عن كيفية شد الرقبة بدون جراحة أضيفي الكريمات التالية إلى روتينك الجمالي لأنها تعمل على تحسين بشرة الرقبة الرقيقة.

وصممت هذه الكريمات لشد وترطيب وتحسين المرونة في هذه المنطقة الحساسة التي إن أهملتيها سوف تجعلك تبدين حتى أكبر من عمرك الحقيقي، لذا ألقي نظرة على الكريمات التالية :