Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

اتجاهات وصيحات موضة 2018

تاريخ النشر:21-05-2018 / 11:54 AM

- عودة للستينات مع الطبعات الفلورال:

في الستينات ظهرت موضة طبعات الأزهار لأول مرة؛ حيث تمت مشاهدتها باستمرار ولكن على الطاولات وأحيانا الكراسي، ولكن مع استمرار الثورة في الأزياء عادت هذه الموضة مرة أخرى، وهذه المرة بدلا من الطاولات أصبحت في الأزياء، ومن المتوقع رؤية الطبعات الفلورال في مجموعات جريئة لهذا الموسم.

- الزخارف البارزة:

اكتسبت الزخارف البارزة شعبية واسعة النطاق وهي ميزة مفضلة لدى الكثير من الأشخاص بسبب مظهرها الزائف والجرئ في بعض الأحيان، وعلى الرغم من أنها كانت موجودة منذ فترة إلا أنه من المتوقع أن تعود إلى مسرح الموضة في عام 2018 حيث ستحصل على مزيد من الشهرة بين النساء.

- الفن المدمج:

كثير من الأعمال الفنية المعروفة سابقا لنا كانت تصنع عادة على الورق أو القماش أو أي سطح آخر مماثل، ومع ذلك يتم الآن نسخ الفن ودمجه على الملابس كما اللوحات، ومن المتوقع أن يكون هذا التعاون بين صناع الملابس والفنانين أكثر وضوحا في عام 2018 حيث من المتوقع أن تزين هذه الأعمال الجسدية العديد من الأعمال هذا العام.

- ألوان الباستيل:

هذه الألوان بما فيها البيبي بلو والبنفسج والوردي لا يمكن وصفها سوى بأنها هادئة وناعمة ومحايدة، ومن المتوقع أن تكون قطع الملابس وملحقاتها بهذه الألوان الضخمة في عام 2018 .

يمكن القول إن مفهوم الموضة ولد منذ أن فهم الإنسان البدائي ما هي الملابس وما يمكن صنعه وكيف يمكن ارتداؤه. على مر السنين كانت هذه الملابس مصنوعة من مواد مختلفة ومع ظهور التكنولوجيا التي ساعدت على الإبداع بدأ الكثيرون في البحث عن طرق مختلفة لتعديل الملابس، ومع توسع نطاق الموضة شملت أيضا بجانب الملابس الإكسسوارات والماكياج وتسريحة الشعر والأحذية.

في كل عام تخضع كل هذه الأشياء لإعادة تعريف حيث يظهر المزيد كل سنة، لن يكون عام 2018 مختلفا حيث سيحدد مصممو الأزياء والشخصيات البارزة في صناعة الأزياء الاتجاهات المتوقعة للعام الجديد.

وهنا بعض اتجاهات الموضة في عام 2018 :