Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

ما تقوله لغة الجسد عن علاقة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

تاريخ النشر:20-05-2018 / 03:52 PM

ما تقوله لغة الجسد عن علاقة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

مع كل الأعين على الأمير هاري وميغان ماركلي في الفترة التي سبقت الزفاف الملكي، فإن خبراء لغة الجسد استطاعوا التقاط أدلة خفية تكشف الكثير عن علاقة الزوجين.

قد أشارت صحيفة " The independent"إلى أن المقابلة الكاملة التي أجراها الأمير هاري وميغان ماركلي مع مراسل بي بي سي مشعل حسين والتي حققت 2300000 مشاهدة بعد خطبتهم، يقول عنها ستانتون: "لقد رأيت الكثير من اللحظات الجميلة في هذه المقابلة ويمكننا أن نستنتج الكثير من لغة الجسد في الزوجين كما يقولون.

"تشبث ميغان بيد هاري طوال المقابلة، وكأنها لا تريد أن تفقد الاتصال معه لمدة ثانية"، والتحديق في عيون بعضهم البعض - في حين يستمر الاتصال العادي بالعين لمدة ثلاث إلى خمس ثوان، يشرح ستانتون أن الاتصال بالعينين لفترة طويلة مخصص للأشخاص الذين نحبهم حقًا.

وقد لاحظ ستانتون أنه بشكل عام من الواضح أنهم محبون للغاية ولديهم الإحترام المتبادل فعندما يكون هاري في الخارج يتبنى أسلوبًا مشابهًا مثل أخاه، المعروف باسم "إيماءة الطمأنينة". ويعتقد أن كلا من هاري ووليام قد ورثا الإيماءة من والدهما.

هذا هو ما تكشفه لغة الجسد من الأمير هاري وميغان ماركل عن علاقتهما، إنها الإيماءات الصغيرة التي تحمل معانى كبيرة، كما أوضح خبير في لغة الجسد.