Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

تفاصيل مكياج "ماركل" في زفافها الملكي

تاريخ النشر:20-05-2018 / 11:52 AM

تفاصيل مكياج "ماركل" في زفافها الملكي

احتفل الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل بحفل زفافهما، يوم السبت، في كنيسة "سان جورج" بقلعة "ويندسور"، وكان الحفل الأسطوري الملكي، حديث الصحف ووسائل الإعلام العالمية.

وكشف موقع مجلة"vogue"، الفرنسية، عن تفاصل مكياج، ميجان ماركل، حيث اختارت مكياج مميز، المصنوع من إطلالة، برونزي مدخن، وكعكة متطورة، مزينة بإكليل ملكي.
 
واختارت ميجان ماركل، التي ارتدت فستان، من كلير وايت كيلر، المديرة الإبداعية لجيفنشي، مظهرًا راقيًا وطبيعيًا، مع مكياج جانبي، ونظرة مع بطانة سوداء، بأستخدام الكحل الأسود تحت العينين والجلد، ووضع مكياج برونزي في جميع أنحاء الجفن.

كما تم توحيد الحاجبين باستخدام خط قلم الرصاص، وجاءت إطلالة البشرة طبيعية جدًا، والتي كشفت نقوش النمش، وكأنها مزينة بالنقوش، مع لمعان الشفاه بمهارة الألوان.

ويذكر أن اختارت ميغان ماركل، انخفاض جانب الشعر مع كعكة منخفضة، وبعد رسم خط مستقيم في الوسط، وتسليط الضوء على رقبتها وكتفيها من خلال تصميم الفستان، كشفها بواسطة ملابسها، وارتدت تاج، مقترض من الملكة ماري، زوجة جورج الخامس، وهي قطعة فريدة صنعت في إنجلترا في عام 1932، مصنوعة من عقال من الماس وبروشاس يرجع تاريخه إلى عام 1893.