Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

تغييرات على حياة ميجان ماركل بعد زواجها من الأمير هاري

تاريخ النشر:20-05-2018 / 11:02 AM

تغييرات على حياة ميجان ماركل بعد زواجها من الأمير هاري

عندما دقت الأجراس في كنيسة سانت جورج في وندسور، أمس السبت 19 مايو الجاري، عقب إعلان زواج الممثلة الأمريكية ميجان ماركل من نجل ولي العهد البريطاني، الأمير هاري، نستطيع أن نقول أن مسيرتها المهنية وحقها في الخصوصية سيكونان من بين الأشياء التي ستضطر للتخلي عنها.

ونعرض في السطور التالية، 5 تغييرات ومزايا ستطرأ على حياة ميجان ماركل، بطلة المسلسل الشهير "Suits" وابنة مدرسة اليوجا، ومدير إضاءة في هوليوود، من بعد زفافها الملكي على الأمير هاري، والذي سيشهده العالم كله:

- لقبها بعد الزواج
ستتخلى ميجان ماركل عن مهنتها في التمثيل لكي تعيش حياتها الخيالية مع الأمير هاري، ولكن رغما عن ذلك فإنها لن تنادى بـ "الأميرة ميجان"، لأن النساء اللاتي ولدن في العائلة المالكة فقط لهن الحق في نيل لقب "أميرة".

ومن المرجح أن يكون اللقب الرسمي لميجان ماركل، "صاحبة السمو الملكي الأميرة هنري من ويلز"، ولكن إذا منحت الملكة إليزابيث الثانية حفيدها الأمير هاري لقب "دوق" في يوم زفافه، فستصبح ميجان دوقة أيضا.

ومن أكثر الألقاب المتاحة للأمير هاري، هما "دوق ساسيكس" أو "دوق كلارنس".

واضطرت ماركل أيضا إلى إضعاف هويتها في الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال حملها للجنسية البريطانية، وتم تعميدها في كنيسة إنجلترا، احتراما لدور الملكة إليزابيث الثانية كرئيسة للمذهب.

- اختفاء إعلامي
يتم تثبيط أعضاء العائلة المالكة البريطانية بشدة من التعبير عن آرائهم السياسية في الأماكن العامة، وسينطبق هذا على ميجان ماركل، وسيتطلب ذلك منها أن تكبح دعوتها الصوتية، وتنسحب من كل وسائل الإعلام الاجتماعية.

وأغلقت ميجان ماركل بالفعل مدونتها "The Tig"، وحسابها الشخصي على "إنستجرام"، الذي كانت تنشر عليه صورا خاصة.

- نشاطها الجديد
سيتعين الآن على ميجان ماركل التركيز على الأنشطة الخيرية للعائلة المالكة، وستصبح راعية للمؤسسة الملكية، جنبا إلى جانب زوجها هاري، وشقيقه الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون.

وتركز المؤسسة الملكية في بريطانيا وبشكل رئيسي على المحاربين القدامى والشباب والبيئة والصحة العقلية.

- الحقوق والواجبات الملكية
سيتم إلزام ميجان ماركل بواحد من قواعد البروتوكول غير المكتوبة، مثل عدم إزالة معطفها في الأماكن العامة.

كما أن ماركل ستستبدل "حياتها الهادئة نسبيا" مع أحد عمليات الاقتحام لحياتها الخاصة، التي يقوم بها مصورو "الباباراتزي".

وقالت في مقابلة تلفزيونية أُذيعت في نوفمبر: "رغم أنني كنت في مسلسل "Suits" لمدة 6 أعوام، إلا أنني لم أكن أبدا جزءا من ثقافة الصحافة الصفراء ورصدها لنشاطاتي".

كما أن كل تحركات ميجان ماركل يجب الآن الموافقة عليها بشكل مسبق، وستعيش تحت المراقبة المستمرة من جانب الشرطة لحمايتها.

- طاقم عمل خاص
من أجل مساعدتها على التنقل، فسيكون لميجان ماركل البالغة من العمر 36 عاما جيش من الموظفين لمساعدتها، بما في ذلك مصفف شعر، وخزانة ملابس وسائق خاص.