Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

والد ميجان ماركل لن يحضر زفاف ابنته .. وقصر كنسينغتون يرفض التعليق

تاريخ النشر:15-05-2018 / 01:06 PM

والد ميجان ماركل لن يحضر زفاف ابنته .. وقصر كنسينغتون يرفض التعليق

ذكرت تقارير، الإثنين 14 مايو الجاري، أن والد الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، اعتذر عن عدم حضور زفاف ابنته على نجل ولي عهد بريطانيا، الأمير هاري.

وقال موقع "إم تي زد"، إن توماس ماركل قرر عدم حضور الزفاف الملكي لابنته، بعد إشارة تقارير إعلامية إلى أنه التقط صورا لنفسه، وادعى بأن من التقطها هم مصورو "باباراتزي" وليس هو، بحسب وكالة أنباء "أسوشيتد برس".

ويظهر ماركل في الصور، وهو يطالع صورا لابنته ميغان مع خطيبها الأمير هاري عبر مقهى للإنترنت، وصورة أخرى له وهو يجري بروفات للبذلة التي سيرتديها في حفل الزفاف، وصورة أخرى وهو يقرأ كتاب يحمل اسم "صور لبريطانيا".

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ابن توماس ماركل، صرح بأن والده يشعر بالخجل الشديد، من تزييفه للصور، وأنه يسعى للاعتذار لابنته عن ذلك التصرف.

كما أضاف الموقع أن والد ميجان ماركل لن يحضر زفاف ابنته، بسبب إصابته بنوبة قلبية منذ 6 أيام، ولكنه أجرى فحصا طبيا خارج المستشفى، من أجل الاحتفال بزواج ابنته في قلعة وندسور.

من ناحيته، ذكر قصر كنسينغتون، المتحدث الإعلامي باسم الأمير هاري، أنه ليس لديه تعليق على تقرير "تي إم زد"، بسبب غياب توماس ماركل عن حضور زفاف ابنته.

وسيقام حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، السبت 19 مايو الجاري.