Top

موقع الجمال

شارك

رشاقة

طرق طبيعية لتصغير حجم الثديين

تاريخ النشر:25-04-2018 / 05:29 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

طرق طبيعية لتصغير حجم الثديين

تنتشر طرق وجراحات تكبير الثدي على مستوى العالم أكثر بكثير من التصغير، ومع ذلك هناك بعض النساء اللاتي تمتلكن ثديين كبيرين بدرجة غير مريحة تجعل مظهرهن العام سيئًا، وبالتالي ترغبن في تصغير هذا الحجم الغير مألوف، لذا إليك أهم الطرق الطبيعية لتصغير حجم ثدييك سيدتي.

1- ممارسة التمرينات الرياضية
سوف تندهشين عند معرفة مقدار الدهون الزائدة التي تخزنيها في منطقة الثديين لديك، فهي أحد أهم المناطق التي تذهب الدهون إليها أولا عند زيادة وزن جسمك، وبالتالي فإن أفضل وسيلة لتغيير حجم الثديين للأصغر أن تتبعي نظامًا رياضيًا مع التركيز على التمرينات القلبية والمكثفة؛ لأن لها التأثير الأفضل على حرق الدهون، ولو لم تكن لديك دهون في أي منطقة أخرى من جسمك تريدين التخلص منها، فسوف يتم حرق دهون ثدييك أولا.

2- نظامك الغذائي
نظامك الغذائي وسيلة هامة أخرى تتحكم في ظهور الدهون الزائدة بجسمك، وهذا يساهم في حجم ثدييك، لذا جنبا إلى جنب مع التمرينات الرياضية عليك اتباع نظام غذائي صحي لتقليل حجم ثدييك بطريقة طبيعية، مثل تناول اللحوم البيضاء والخضروات الفواكه والأسماك.. وكل الأطعمة التي تساعد في حرق الدهون، مع أهمية أن تتجنبي الأطعمة المعلبة.

3- الشاي الأخضر
يعتبر الشاي الأخضر علاجًا طبيعيًا معروفًا بخصائصه المحفزة لخسارة الوزن الزائد، حيث يحتوي على عدد هائل من مضادات الأكسدة التي تعزز عملية التمثيل الغذائي، وكلما كان التمثيل الغذائي أسرع كلما كانت فاعلية جسمك في حرق السعرات الحرارية أفضل، بالإضافة لكون الشاي الأخضر مشروب يمنح جسمك الطاقة والحيوية طوال اليوم.

4- الزنجبيل
للزنجبيل قدرة على تعزيز عملية التمثيل الغذائي، لذا حاولي أن تستخدميه في وجباتك المختلفة ليكون جزءًا من مكونات نظامك الغذائي، وسوف تلاحظين فوائده في الإسراع بحرق السعرات الحرارية، ويمكنك أيضا وضعه بالشاي حتى ثلاثة مرات في اليوم للحصول على المزيد من فوائده.

5- ارتداء حمالة الصدر المناسبة
لو كنت ترغبين في المظهر المتناسق لثدييك من خلال ملابسك، فمن الضروري دائما أن تختاري حمالة صدر مناسبة لحجم ثدييك، وسوف تندهشين عندما تعلمين أن ارتداء حمالة بمقاس أصغر سوف تبرز حجم ثدييك أكثر، بينما ارتداء المقاس الصحيح سوف يُظهر ثدييك أصغر مرتين وهذا بفضل الدعم والتناسق المثالي لهما.