Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

سيدة ناشطة في حياة العائلة الملكية تتوقع طلاق ميجان والامير هاري

تاريخ النشر:21-04-2018 / 10:20 PM

سيدة ناشطة في حياة العائلة الملكية تتوقع طلاق ميجان والامير هاري

قبل أيام من الإحتفال بزواجهما المقررة إقامته في الـ19 من شهر مايو المقبل، وعلى الرغم من إنشغال العالم بأسره بهذا اليوم الذي من المتوقع أن يكون يوماً تاريخياً، في مقابل كلّ ذلك وكصدمة لكل محبي ومتابعي الثنائي الأشهر اليوم عالمياً ​الأمير هاري​ وخطيبته الممثلة الأميركية ​ميغان ماركل​، إدعت سيدة ناشطة في حياة العائلة الملكية وتدعى ​جيرمن جرير​ أن علاقتهما لن تدوم طويلًا بالنظر إلى علاقة ماركل السابقة وزواجها الفاشل من تريفور إنغلسون، بالإضافة إلى وجود العائلة المالكة التي ستحول دون دوام علاقتهما معًا.

وأضافت جرير توقعها هذا بمقارنة ماركل بالأميرة الراحلة ديانا، حيث أشارت إلى أن ماركل ستشعر بالاضطهاد والضغط من قبل أعضاء العائلة المالكة كما شعرت به ديانا نتيجة تخلّيها عن حياتها المهنية في هوليوود ومنزلها في الولايات المتحدة وحياتها الاجتماعية المريحة، وتقول: "إنه أمر مروع ، إنها مفارقة تاريخية".

وأكدت جرير كذلك أن لا أحد سيرغب بأن تنجب "ماركل" أطفالًا، وإذا أنجبت لن تكون هناك رغبة بأن يكون أولادها ورثة ملكيين في المرتبة الثامنة أو التاسعة في سلسلة الخلافة، متمنيةً في النهاية حياة سعيدة لها.

يذكر أن جرير عاشت لأكثر من 50 عامًا في المملكة المتحدة، ما أدى إلى قدرتها على تشكيل وجهات نظر سلبية حول النظام الملكي الذي تطلق عليه اسم "الشركة".