Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

بالفيديو .. بيونسيه تصنع التاريخ في مهرجان "كوتشيلا"

تاريخ النشر:16-04-2018 / 11:45 AM

صنعت المطربة الأمريكية، بيونسيه، التاريخ، بأن تكون أول فنانة سمراء تحيي حفلا غنائيا في مهرجان "كوتشيلا" السنوي، والذي أقيم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وحرصت بيونسيه، على توجيه الشكر لجمهورها، على سماحهم لها بأن تكون أول امرأة سمراء تشارك في مهرجان "كوتشيلا"، وفقا لشبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وحازت مشاركة بيونسيه في مهرجان "كوتشيلا"، على اهتمام إعلامي عالمي، حتى أن بعض عناوين الصحف حملت اسم "بيوتشيلا"، نسبة لاسمها.

وحملت فقرة بيونسيه في المهرجان، والتي استمرت ساعتين، العديد من المفاجآت، ومنها غنائها لعدد من أغنيات أحدث ألبوماتها "ليموناضة"، وغنائها "ديجافو" مع زوجها مطرب الراب الأمريكي، جاي زي، ورقصها مع شقيقتها سولانج.

ولكن كانت أكبر مفاجأة من بيونسيه لجمهورها في مهرجان "كوتشيلا"، هو تعاونها الفني من جديد مع عضوتي فريق "ديستينيز تشايلد"، والذي شهد على بداياتها الفنية، وانفصلت عنهما منذ سنوات.

وأدت بيونسيه مع فريق "ديستينيز تشايلد" عددا من أغانيهم من تسعينيات القرن الماضي، وهي "ساي ماي نايم" و"سولجر" و"لوز ماي بريث".

وكان من المقرر أن تشارك بيونسيه في مهرجان "كوتشيلا" العام الماضي، ولكن لم تتمكن بسبب ظروف حملها في توأم، واللذان رزقت بهما في شهر يونيو.