Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

7 ماسكات تمنح وجهك تألقًا وشبابًا في دقائق

تاريخ النشر:05-04-2018 / 10:23 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- ماسك Dior Hydra life glow better fresh jelly mas

لو لم يكن لديك وقت لجلسة ماسك كاملة، استخدمي هذا الجل الذي يؤدي مفعوله في 3 دقائق فقط، ويتميز بأنه غني بخلاصة الفواكه الحمضية وجزيئات نواة المشمش لمنح البشرة التألق وتقشيرها بلطف في خطوة واحدة.

- ماسك HERBIVORE BRIGHTEN INSTANT GLOW MASK

هذا الماسك مزود بالكثير من مكونات حماية البشرة مثل الأملاح المعدنية ذات الفوائد ليمنح البشرة التألق، كما أنه مشبع بالتورمالين الأبيض البرازيلي الذي يمنح البشرة إضاءة طبيعية، مع الأناناس وهو مقشر لطيف وإنزيم البابايا لتنسيق لون البشرة وتوحيده.

- ماسك VICHY DOUBLE PEEL MASK

يقشر وينعم ويمنح البشرة التألق ويحتوي على كل من المواد الكيميائية المقشرة والماء الحراري المرطب الذي يحمي البشرة من التهيج والاحمرار وهو متوفر بسعر 5$.

- ماسك FRESH VITAMIN NECTAR VIBRANCY-BOOSTING FACE

لهذا الماسك رائحة جميلة وهو عبارة عن 50% من خلاصة الفواكه الحمضية الطبيعية لتنقية وتنعيم وتفتيح البشرة، ويمكنك تدليكه على البشرة وتركه لتتشربه لمدة 10 دقائق وبمجرد شطفه تجدين بشرتك ناعمة متألقة، وهو متوفر بسعر 62$.

- ماسك GLOW RECIPE WATERMELON GLOW SLEEPING MASK

يقشر ويرطب وينعم البشرة ويضفي عليها تألقًا طبيعيًا، وهو متوفر بسعر 45$.

- ماسك TATCHA VIOLET-C RADIANCE MASK

ماسك غني باللافندر ليفعل كل شيء على البشرة ويحتوي على 7 أنواع من خلاصة الفواكه ونوعين من فيتامين C ومستخلص جميل من الثمرة اليابانية لتنعيم البشرة وتقليل التجاعيد والبقع السوداء كما أنه يمنح البشرة التألق.

- ماسك KORRES FACE MASK

يضيف هذا الماسك قدرة الورد على منح بشرتك التألق المطلوب بالإضافة لبعض الزيوت الطبيعية التي يحتوي عليها والتي تقلل التجاعيد والجفاف، وهو متوفر بسعر 48$.

بدون استخدام بودرة أو كريم أو مستحضر تفتيح أو تلميع يمكنك أن تمنحي بشرة وجهك التألق والجمال والشباب من خلال عمل ماسكات مناسبة وهنا مجموعة من 7 أنواع من الماسكات معتدلة الثمن التي يمكنك استخدامها.

وتعتمد تركيبة هذه الماسكات على كيماويات لطيفة على البشرة، وبها مقشرات خفيفة مستخلصة من الفواكه الحمضية لتنعيم البشرة ومنحها التألق وتوحيد لونها وقوامها، كما تحتوي على مرطبات للترطيب الفائق.

ومن العوامل الهامة جدا في أي ماسك هو استخدامه بسهولة في المنزل.