Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

هام لكل امرأة تحب رجلًا متزوجًا

تاريخ النشر:05-04-2018 / 09:22 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

هام لكل امرأة تحب رجلًا متزوجًا

سيدتي، اعلمي أن الوقوع في حب رجل متزوج من أصعب الأشياء التي يمكن التعامل معها، خاصة لو كان يعبر لك عن حبه ومشاعره وفي نفس الوقت يستمر في الحياة مع زوجته.

قد تعتقدين في البداية أن كل شيء سيُحل أو أن كل شيء سيكون رائعًا، لكن وبكل صراحة الأمر ليس كذلك أبدا، لا يعني أنك تحبينه أو أنه يحبك بالمثل أن الأمور

على ما يرام، فإذا كنت في هذه الحالة عليك التعرف على النصائح التالية:
1- احترمي نفسك
أولا وقبل كل شيء متى توقفت عن احترامك لنفسك؟
فحتى لو كان الرجل يمنحك اهتمامًا كبيرًا ويقدم لك الهدايا ويخرج معك، فلن يكون الأمر علاقة حقيقية أبدا لأن لديه أسرة بالفعل، وبالطبع لن ترغبي أن يطلق

الناس عليك خرابة بيوت أو خطافة رجالة أو ترغبين في تدمير أسرة.

لذا بدلا من هذا الموقف الغير سوي عليك على الفور إنهاء هذه العلاقة والبحث عن إنسان أعزب لأن حب رجل متزوج لن يمنحك أي شيء إلا حكم الناس

والحزن.

2- ضعي في اعتبارك أن معظم الرجال لا يتركون زوجاتهم
تذكري وانتبهي فإن قال لك أنه سيترك زوجته من أجلك فهو لن يتركها، كل ما يرغب به هو نيل مبتغاه منك فقط، ولو لم تضعي نهاية لهذا الأمر فلن يبتعد عنك،

كما أنه ليس لديه سبب لهدم بيته المستقر طالما أنك بجانبه مثل " الاستبن " وتوافقين على المشاركة في هذه اللعبة المهينة.

3- تذكري أن لديه أسرة
ماذا لو كان لديه أطفال؟ فللخيانة تأثير مضاعف، وفي المقابل ستحدث الكثير من المشكلات ليس له فقط، إنما لك بالمثل وسوف تفقد زوجته الثقة في الرجال بصفة

عامة وأطفاله أيضا، فهل ترغبين أن تضعي أسرة بأكملها على المحك؟ إنه أمر قاس، والأفضل إنهاء علاقتك به.

4- لا تستسلمي فأنت تستحقين ماهو أفضل
لماذا تعلقين نفسك بمجرد رجل متزوج؟ فأنت إنسانة جميلة ومدهشة وتحتاجين شخصًا مخلصًا لك وحدك وليس لامرأة أخرى في نفس الوقت، أليس من الأفضل

أن يكون الرجل ملكك وحدك؟

5- عليك إنهاء حبك مثل أي فراق
الحب شيء جميل بلا شك حتى لو كان لرجل متزوج، فقد تملكين مشاعرًا عميقة جدا نحوه مما يعني أن عليك دفن هذه المشاعر وأن تعتبري الأمر كأي حالة

انفصال أو فراق بين حبيبين، سيكون الأمر صعبًا، لكن لابد من القيام به.

6- نعم سيحكم الناس عليك، لكن الإنفصال سيكون لصالحك
نعم سيحكم الكثير من الناس عليك بقسوة، لذا لامفر من إنهاء هذه العلاقة من أجلك أنت لا من أجل أحد، لأنك بحاجة إلى احترام نفسك بدرجة كافية لتجدي رجلًا يستحقك ويكون لك وحدك.

7- اقطعي معه سبل الاتصال كلها
ابتعدي عنه تماما واقطعي كل وسائل الاتصال به وقد تضطرين إلى تغيير رقم هاتفك الجوال أو عمل بلوك له في كل شيء فهذا صعب لكن يستحق.

8- لا تثقي به؟
حتى لو قرر أن يترك زوجته من أجلك، فكيف تثقين به وتتأكدين من أنه لن يخدعك ويخونك من أجل امرأة أخرى، فلو لم تكوني متأكدة 100% من أن معاملته معك تختلف تماما عن معاملته لزوجته السابقة، فسوف تواجهين مشكلات كبيرة خاصة فيما يتعلق بالثقة.

9- تذكري أن زوجته قد تسيء إليك
لو كنت على علاقة بزوج امرأة ما فهي لن تكون سعيدة بذلك عندما تكتشف الأمر، ولا تتوقعي منها أن تعاملك بلطف، فسوف تسيء إليك بالشتائم أو الفضائح أو حتى بالضرب.

10- تقبلي غيرتك
عند انجذابك لرجل متزوج فسوف تشعرين بالغيرة من زوجته، فمن المؤكد أنه أحبها كثيرا لذا تزوج بها وقرر أن يعيش عمره معها، لذا حاولي السيطرة على

غيرتك بدلا من العمل على مشاعرك.

11- لو كنت تريدين رجلًا متزوجًا فقط فأنت بحاجة إلى المساعدة
لو كنت تقعين في حب رجال متزوجين فقط، فعليك التوقف عن ذلك، وربما أنت بحاجة إلى علاج نفسي من أجل أن تكوني امرأة طبيعية تنجذب لرجل أعزب.

12- لا تلومي نفسك من أجل أنه متزوج
حتى لو كنت تعتقدين أن هذا الرجل المتزوج هو حب حياتك، فلا تلومي نفسك على ذلك، لأنه لن يترك زوجته، ولا تنسي أنه عقد معها مواثيق الزواج ولن ينفصل عنها.

13- فكري فيما ستشعرين
قبل أن تفكري في التواصل مع رجل متزوج ضعي نفسك مكان زوجته، وكيف سيكون شعورك لو أن زوجك على علاقة بامرأة غيرك، أليس هذا أمر مدمر بالطبع نعم فلا تساعدي رجلًا على التسبب في هذه المأساة.

14- السرية سوف تنال منك
لو كنت تواعدين رجلًا متزوجًا، فلابد من أن يكون الأمر سرًا بينكما، وهل هذا هو نوع العلاقة التي ترغبين بها؟ من المؤكد لا، لأن كل امرأة تفخر بأن تسير مع شريك حياتها أمام الجميع وتعرفه على أفراد أسرتها، فلا تربطي نفسك بعلاقة غير صحية تجعلك تعيشين في الظلام.

15- هو ليس رجلًا صالحًا
لا تعتقدي أنه ألطف وأفضل رجل في العالم، فهذا غير حقيقي لو كان مستعدا لخيانة زوجته؛ لأنه يمكن أن يعاملك بالمثل وبالطبع سوف يتغير معك في المستقبل.

16- أنت مجرد عشيقة
لو انجذب إليك رجل متزوج فاعلمي أن الرغبة الجنسية هي ما تجعله يندفع نحوك، فهو لن يستطيع الظهور معك أمام الناس أو أن يخرج معك، وكل ما يستطيع

فعله هو لمسك أو تقبيلك سرا فهذا كل ما يريده، فلا تكوني حمقاء وابتعدي فورا.

17- اعلمي أن غرائزك تتحكم فيك
ليس هناك خطأ في الانجذاب نحو رجل ما، لكن العمل على مشاعرك قصة أخرى، فصدقي أو لا تصدقي أنت امرأة قوية قادرة على التحكم في نفسها حتى لو كنت تميلين إليه بشدة، فيمكنك السيطرة على غرائزك.

18- لا تكوني أنانية
إذا كنت ترغبين برجل متزوج بغض النظر عما سيسببه ذلك من ألم لغيرك، مثل زوجته وأطفاله فوجودك معه سوف يغير معاملته لهم وقد يدمر الأسرة بالكامل، فهل هذا هو الحب وهل أنت من هذا النوع، استيقظي من غفوتك ولا تكوني أنانية.

19- اسألي نفسك هل أنت حقا سعيدة بذلك
هل يسعدك أن تخفي مشاعرك وعلاقتك؟ هل ترغبين في رؤيته في الأجازات وفي وقت متأخر من الليل فقط؟ من الصعب أن تشعري بسعادة كاملة لو كان من تحبين متزوجًا من امرأة أخرى، ولأن سعادتك هي أهم شيء في الحياة عليك أن تتركيه ليكون من الماضي.

20- الشعور بالاستياء سيكون جزءًا من كل يوم تعيشينه
لو استمرت علاقتك به، فاعلمي أن الحقيقة سوف تُكشف وسيخيم الاستياء والضيق على حياتك.

21- سوف يستمر في الكذب عليك
تُبنى علاقة امرأة برجل متزوج على الكذب، فهل تعتقدين أن الكذب سوف ينتهي لو ترك زوجته من أجلك؟ لا لن يتوقف، اعلمي أن كذبه سيستمر.

22- حان الوقت لتكوني صادقة مع نفسك
هل ترغبين في الاستمرار بأن تكوني سرًا أو تجعليه سرًا بحياتك؟ حان الوقت حقا لتصدقي مع نفسك ومعه، فأنت تريدين رجلًا تفخرين به وتظهرين به أمام الناس.

23- ربما لست المرأة الوحيدة
هل فكرت في ذلك؟ قد تكون عادة عنده أن يتواصل مع امرأة أخرى غير زوجته، وقد تكونين واحدة من بين أخريات، ورغم أن ذلك قاسٍ عليك، لكنه قد يكونحقيقيًا جدا.

24- حياتك ستكون أكثر نجاحًا بدونه
لو أنهيت علاقتك به فسوف تشعرين بتحسن وسوف تتخلصين من التوتر وتصبحين أكثر نجاحا بشكل عام.